• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال كبرى

النتائج لأجل

أشغال كبرى

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. LEROY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة LEROY TRAVAUX PUBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Escoeuilles, فرنسا.

  2. SA NORDFLAM

    فرنسا

    المؤسسة SA NORDFLAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, و أشغال إنهاء. ومقرها في Pont A Marcq, فرنسا.

  3. F.C.B.

    فرنسا

    المؤسسة F.C.B., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, هياكل خشبية, أشغال كبرى, و هياكل خشبية. ومقرها في Allouagne, فرنسا.

  4. BATINOR N 1

    فرنسا

    المؤسسة BATINOR N 1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات باطونية, و إنشاءات باطونية. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  5. STE TRANSPORTS SPECIAUX DAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة STE TRANSPORTS SPECIAUX DAMBRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, و ردم، أشغال. ومقرها في Bavinchove, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENTREPRISE HOLIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE HOLIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, و أشغال إنهاء. ومقرها في Haveluy, فرنسا.

  2. ENTREPRISE FIEDOR

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE FIEDOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أساسات، أشغال, أشغال كبرى, و أساسات، أشغال. ومقرها في Grand Rullecourt, فرنسا.

  3. BOULET

    فرنسا

    المؤسسة BOULET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Azincourt, فرنسا.

  4. EBTM

    فرنسا

    المؤسسة EBTM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS CERRI

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CERRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Neuf Mesnil, فرنسا.

  1. TECOBAT

    فرنسا

    المؤسسة TECOBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Bailleul, فرنسا.

  2. NORD COFFRAGE

    فرنسا

    المؤسسة NORD COFFRAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل باطون، أشغال, و هياكل باطون، أشغال. ومقرها في Saultain, فرنسا.

  1. SOCIETE DES ETABLISSEMENTS ROUSSEAU

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ETABLISSEMENTS ROUSSEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  2. ENTREPRISE CANNATA SA

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE CANNATA SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Avion, فرنسا.

  3. SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Arques, فرنسا.

  4. GENIE CIVIL ET PAVAGE

    فرنسا

    المؤسسة GENIE CIVIL ET PAVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ENTREPRISE MICHEL DEFENIN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MICHEL DEFENIN ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, جص وتطيين، أشغال, عزل حراري، مواد, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Templeuve, فرنسا.

  6. DELCROIX PIERRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DELCROIX PIERRE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bruille St Amand, فرنسا.

  7. PEREZ FRERES

    فرنسا

    المؤسسة PEREZ FRERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, و أشغال إنهاء. ومقرها في Flines Les Mortagne, فرنسا.

  8. INTER CHEMINEE TOITURE

    فرنسا

  1. DELEZENNE

    فرنسا

  2. ENTREPRISE DE CONSTRUCTION ARTISANALE

    فرنسا

  3. DELASSUS & FILS ENTR GENE

    فرنسا

  4. BAT MEN

    فرنسا

  5. STE LOGIS METROPOLE

    فرنسا

  6. ARTOIS CONSTRUCTION

    فرنسا

  7. ETABLISSEMENTS DEWIDEHEM

    فرنسا

  8. ENTREPRISE ROGER DECAUX

    فرنسا

  9. LECOUF CONSTRUCTION

    فرنسا

  10. BOURDALE MATERIAUX

    فرنسا