• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال كبرى

النتائج لأجل

أشغال كبرى

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SA SYLVAGREG

    فرنسا

    المؤسسة SA SYLVAGREG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إنشاء صناعي، استشارات, بناء تجمعات ومساكن للعمال, إصلاح وتجديد عقارات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  2. NORMAND CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة NORMAND CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. CORDONNIER

    فرنسا

    المؤسسة CORDONNIER, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fruges, فرنسا.

  4. ENTREPRISE MINET MARIUS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MINET MARIUS, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bourbourg, فرنسا.

  5. MAISONS CHARME ET TRADITION

    فرنسا

    المؤسسة MAISONS CHARME ET TRADITION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bethune, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VM CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة VM CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Erchin, فرنسا.

  2. SARL BERDIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL BERDIN, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Divion, فرنسا.

  3. EMIOT

    فرنسا

    المؤسسة EMIOT, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Servins, فرنسا.

  4. ARCHITECTURE ET CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة ARCHITECTURE ET CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Pelves, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS YSENBAERT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS YSENBAERT, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  1. DELECROIX

    فرنسا

    المؤسسة DELECROIX, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. METROPOLE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة METROPOLE CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. DESCAMPS LOMBARDO

    فرنسا

    المؤسسة DESCAMPS LOMBARDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات منتجات باطون وكتل مباني, أشغال كبرى, منتجات باطون وكتل مباني, و أشغال كبرى. ومقرها في St Pol Sur Ternoise, فرنسا.

  2. SARL STRUCTURE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL STRUCTURE BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, أشغال كبرى, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  3. BISIAUX FRERES ENTR CONST

    فرنسا

    المؤسسة BISIAUX FRERES ENTR CONST, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Avion, فرنسا.

  4. SARL ADM COUVERTURE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ADM COUVERTURE, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Avion, فرنسا.

  5. PERU BOUDRY

    فرنسا

    المؤسسة PERU BOUDRY, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Hersin Coupigny, فرنسا.

  6. ENTREPRISE DIDIER LANGUE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DIDIER LANGUE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  7. SARL ART-TOIT

    فرنسا

    المؤسسة SARL ART-TOIT, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Hordain, فرنسا.

  8. FRANCE ETANCHEITE DETECTION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ETANCHEITE DETECTION, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, أشغال كبرى, عزل حراري، مواد, و أشغال كبرى. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  1. SOCIETE NOUVELLE NORDSOL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE NORDSOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, و أشغال إنهاء. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  2. LEROY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة LEROY TRAVAUX PUBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Escoeuilles, فرنسا.

  3. F.C.B.

    فرنسا

    المؤسسة F.C.B., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, هياكل خشبية, أشغال كبرى, و هياكل خشبية. ومقرها في Allouagne, فرنسا.

  4. PIRAINO CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة PIRAINO CONSTRUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  5. SA TOMMASINI CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SA TOMMASINI CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Aulnoye Aymeries, فرنسا.

  6. HYDRAM SAS

    فرنسا

    المؤسسة HYDRAM SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Rosult, فرنسا.

  7. DECOTTEGNIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DECOTTEGNIE SAS, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  8. BATINOR N 1

    فرنسا

    المؤسسة BATINOR N 1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات باطونية, و إنشاءات باطونية. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  9. ALBERT CHARLET SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALBERT CHARLET SAS, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل باطون، أشغال, و هياكل باطون، أشغال. ومقرها في Écluse Marchiennes, فرنسا.

  10. STE TRANSPORTS SPECIAUX DAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة STE TRANSPORTS SPECIAUX DAMBRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, و ردم، أشغال. ومقرها في Bavinchove, فرنسا.