• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمتعّهد ثانوي
  1. BASUYAU METAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BASUYAU METAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, تقطيع البلازما, قطع الفولاذ والمعادن, قطع الاكسجين, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  2. SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, و حديد مصنع لقطاع السيارات. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

  3. SAMBRE MECA

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRE MECA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, عدد خاصة, تنقية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Assevent, فرنسا.

  4. FARMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FARMETAL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق, و ميكانيكي دقيق. ومقرها في TOURCOING, فرنسا.

  5. NORD LASER TUBE

    فرنسا

    المؤسسة NORD LASER TUBE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات وحدات تقطيع بالليزر, تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن, تقطيع أنابيب مخصص, و مراكز التصنيع. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  2. KOLORIS

    فرنسا

    المؤسسة KOLORIS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  3. BEIMO REALISATION

    فرنسا

    المؤسسة BEIMO REALISATION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقويس. ومقرها في NEUVILLE EN FERRAIN, فرنسا.

  4. ELFE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ELFE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Wavrin, فرنسا.