• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SE DES ETS RENARD

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS RENARD, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, خردوات معدنية للمباني, صفائح وشرائح حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Loison Sous Lens, فرنسا.

  2. SCI PECOURT IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SCI PECOURT IMMOBILIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, فولاذ, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و فولاذ. ومقرها في Flines Lez Raches, فرنسا.

  3. BOLLEN

    فرنسا

    المؤسسة BOLLEN, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب, أنواع خاصة من الفولاذ, حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب, و أنواع خاصة من الفولاذ. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  4. FRANCE STEEL

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE STEEL, وتعمل في قطاع فولاذ. ومقرها في Saint Rémy Chaussée, فرنسا.

  5. FONDERIES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU NORD, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS BIZET

    فرنسا

    المؤسسة ETS BIZET, وتعمل في قطاع فولاذ. ومقرها في Ham En Artois, فرنسا.

  2. HUON FERS SOUDAGE

    فرنسا

  3. CAROLUS ACIERS TRANSFORMATION

    فرنسا

  4. SA DELATTRE PATOUX

    فرنسا

  5. AGRIMETAL

    فرنسا

  1. BASUYAU METAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BASUYAU METAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, تقطيع البلازما, قطع الفولاذ والمعادن, قطع الاكسجين, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  2. DE REU DECOLLETAGE

    فرنسا

    المؤسسة DE REU DECOLLETAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, لف القضبان، جميع المعادن, تحجيم بدقة, و الدقة الهندسية. ومقرها في Achiet-Le-Grand, فرنسا.

  1. NEGOTEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة NEGOTEC SARL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, و خراطيم معدنية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. ETS PATFOORT BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة ETS PATFOORT BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, و هندسة مدنية. ومقرها في Curgies, فرنسا.

  3. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. ENTREPRISE DUJARDIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DUJARDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, مصاعد تليسكوبية موجهة ذاتية الدفع, و مصاعد رصيف. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES

    فرنسا

    المؤسسة DUBOCAGE - PRODUITS SIDÉRURGIQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, مواسير وشبكات قنوات معدنية, موزع مواسير ملحومة, عوارض فولاذية, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  6. FARMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FARMETAL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق, و ميكانيكي دقيق. ومقرها في TOURCOING, فرنسا.

  7. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  8. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  1. LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جلي الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحبيب, لحام ميكانيكي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Genech, فرنسا.

  2. SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, و حديد مصنع لقطاع السيارات. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

  3. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  4. ETS RIVET & VERBORGH

    فرنسا

    المؤسسة ETS RIVET & VERBORGH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, شقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و شقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. LES FONDERIES DE MARLY

    فرنسا

    المؤسسة LES FONDERIES DE MARLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة, صناعة المعادن, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Marly, فرنسا.

  6. SANGHVI OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة SANGHVI OVERSEAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  7. NORD LASER TUBE

    فرنسا

    المؤسسة NORD LASER TUBE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات وحدات تقطيع بالليزر, تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن, تقطيع أنابيب مخصص, و مراكز التصنيع. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  8. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  9. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

  10. SAEY

    فرنسا

    المؤسسة SAEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, سحب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و سحب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Lille, فرنسا.