• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عسل

النتائج لأجل

عسل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GRECOS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRECOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عسل, عسل, عسل الصنوبر, زيتون أخضر, طماطم مجففة, و زيت زيتون عضوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  4. OLIMPIA CEBOTARI

    فرنسا

    شركة OLIMPIA CEBOTARI تم إنشائها في عام 2014 وهي تقوم بتوزيع عسل أندورا ونبيذ مولدوفا ونبيذ برقائق الذهب. تقوم الشركة بالتوزيع في جميع أنحاء العالم. لا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!

  5. L'Abeille Française

    فرنسا

    المؤسسة L'Abeille Française, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عسل. ومقرها في Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DÉLICE NATUREL

    فرنسا

    المؤسسة DÉLICE NATUREL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عسل الأكاسيا. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  2. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    المؤسسة ETHNIKSTORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات عسل بيولوجي, تجار جملة لمنتجات النظافة, زيوت نباتية للاستخدام التجميلي, و طعام طائفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PMP TRADE

    فرنسا

    المؤسسة PMP TRADE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فستق, لحم من الأرجنتين, عسل غذائي, و جوز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BIORGANIA

    فرنسا

    المؤسسة BIORGANIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة بيولوجية, فاكهة مجففة عضوية, عسل بيولوجي, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. AFRICA FOLIES

    فرنسا

    المؤسسة AFRICA FOLIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة عادلة. كما تعمل في قطاعات عسل غذائي, زيوت متنوعة, حب الكاكاو, و كاكاو محبب. ومقرها في Saint-Nom-La-Breteche, فرنسا.

  1. ASSIL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة ASSIL COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات أغراض للزينة, مشروبات مُنحَلَّة, و عسل بيولوجي. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  2. LEBE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LEBE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات عسل غذائي. ومقرها في Ville D Avray, فرنسا.

  1. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.