• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عسل

النتائج لأجل

عسل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. GRECOS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRECOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عسل, عسل, عسل الصنوبر, زيتون أخضر, طماطم مجففة, و زيت زيتون عضوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OLIMPIA CEBOTARI

    فرنسا

    شركة OLIMPIA CEBOTARI تم إنشائها في عام 2014 وهي تقوم بتوزيع عسل أندورا ونبيذ مولدوفا ونبيذ برقائق الذهب. تقوم الشركة بالتوزيع في جميع أنحاء العالم. لا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!

  3. PMP TRADE

    فرنسا

    المؤسسة PMP TRADE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فستق, لحم من الأرجنتين, عسل غذائي, و جوز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ASSIL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة ASSIL COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات أغراض للزينة, مشروبات مُنحَلَّة, و عسل بيولوجي. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  5. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.