• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات تنظيفية

النتائج لأجل

منتجات تنظيفية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  2. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

  3. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. SAVONNERIE DES DEUX MONDES

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE DES DEUX MONDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات صابون وقطع صابون صغيرة بالزيت, قطع صابون صغيرة معطّرة, تصنيع قطع الصابون, و صابون. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  5. CARSPROWASH PRODUIT NETTOYAGE AUTO

    فرنسا

    المؤسسة CARSPROWASH PRODUIT NETTOYAGE AUTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتج تنظيف للسيارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIMM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIMM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Savigny sur Orge, فرنسا.

  2. HENKEL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HENKEL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Serris, فرنسا.

  3. VENTEPRODUITMENAGERS.COM

    فرنسا

    المؤسسة VENTEPRODUITMENAGERS.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. CE SOC RECKITT & COLMAN FRANCE

    فرنسا

  5. ETS IMPREGNA

    فرنسا

  1. SE DES LABORATOIRES DU CERF NOIR

    فرنسا

  2. SARL SOCIETE POUR LE DEVELOPPEMENT DE TECHNOLOGIES AVANCEES

    فرنسا

  1. ECOLAB SOCIETE EN NOM COLLECTIF

    فرنسا

  2. PRODUIT ENTRET LESSIVE SULFUR

    فرنسا

  3. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.