• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف

النتائج لأجل

تنظيف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KARLCLEAN EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KARLCLEAN EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف الموكيت, تنظيف الأثاث, تنظيف الأرضيات البولي فينايل كلورايد, و تنظيف. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  2. V3CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة V3CLEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, سفّاطات, غسيل نوافذ, زجاج الشبابيك, تنظيف, تنظيف وصيانة، أدوات, أنظمة تنظيف لتحضيرات الأرضيات, أغراض تنظيف, و مكنسة كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DALI-PROPRE NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DALI-PROPRE NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KAWEA STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KAWEA STORE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف الأماكن, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  5. S M B FAMILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S M B FAMILLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمات تنظيف صناعي, شركات تنظيف, و تنظيف صناعي. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STARSNETT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة STARSNETT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية, تنظيف, و تظيف مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. B.M MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة B.M MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف, تظيف مباني, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Saint-Ouen-Sur-Seine, فرنسا.

  3. NOVALIA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  4. DABIN'S PRO

    فرنسا

    المؤسسة DABIN'S PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف, غسيل نوافذ, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PRO MARKET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PRO MARKET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تنظيف, دهانات, كهرباء، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CLAMART NET

    فرنسا

    المؤسسة CLAMART NET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, و تنظيف. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  2. CLEANREX

    فرنسا

    المؤسسة CLEANREX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, تنظيف مبانٍ صناعية, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  1. SERMAGE

    فرنسا

    المؤسسة SERMAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, شركات نظافة, و تنظيف. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  2. CLEAN AND NETTE

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN AND NETTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف وصيانة، أدوات, شركات تنظيف, تنظيف, و تنظيف وصيانة، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AMS CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة AMS CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  4. MULTITAK

    فرنسا

    المؤسسة MULTITAK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, و تنظيف. ومقرها في Stains, فرنسا.

  5. MR NATHAN SAS

    فرنسا

    المؤسسة MR NATHAN SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شامبويات موكيت. كما تعمل في قطاعات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ATALIAN

    فرنسا

    المؤسسة ATALIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, و تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. EXTERMINATEUR

    فرنسا

    المؤسسة EXTERMINATEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير وتعقيم، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, و خدمات تطهير وقضاء على الحشرات وتنظيف لسفن النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. DESILMA RÉNOV

    فرنسا

    المؤسسة DESILMA RÉNOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ECOCOMPLET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCOMPLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. STOP NUISIBLES PARIS : DÉRATISATION - TRAITEMENT PUNAISE DE LIT & CAFARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOP NUISIBLES PARIS : DÉRATISATION - TRAITEMENT PUNAISE DE LIT & CAFARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FRANCE CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRANCE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات تنظيف, و تظيف مباني. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  4. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.

  5. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  6. D&J NETTOYAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D&J NETTOYAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و إصلاح وعناية. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  7. WENICE STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WENICE STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, مزيلات بقع, أقمشة مناشف, قطع إسفنج, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, غسولات منزلية, و مزيلات شحوم ومنظفات مهنية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  8. ACTIDIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACTIDIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف صناعي, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  10. ALI A VOTRE SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALI A VOTRE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات إصلاح وعناية, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و أنظمة تنظيف لتحضيرات الأرضيات. ومقرها في Cergy, فرنسا.