• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر

النتائج لأجل

حفر

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. VERONESI MARIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VERONESI MARIO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, أعمال ردمية, حفر للمباني, نقل بري, و نقل النفايات الخاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES

    إيطاليا

    المؤسسة PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بالطاقة الحرارية المنبعثة من الكرة الأرضية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. ARTILITHO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTILITHO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. MONDOCARTA DI PAOLA PARISI

    إيطاليا

    المؤسسة MONDOCARTA DI PAOLA PARISI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRAFICHE DALPIAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICHE DALPIAZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FOTOLITHO LANA SERVICE DES MAIR ROLAND & C. KG

    إيطاليا

    المؤسسة FOTOLITHO LANA SERVICE DES MAIR ROLAND & C. KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, وكالات دعاية وإعلان, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. BATTOCCHI GIORGIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BATTOCCHI GIORGIO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات تقوية ورصّ الأراضي للأعمال العامة, و عمليات حفر للأعمال العامة. ومقرها في Valdaone, إيطاليا.

  4. FOTOLITO VARESCO ALFRED S.R.L.

    إيطاليا

  5. TYPOPLUS S.R.L.

    إيطاليا

  1. A.G.A.T.

    إيطاليا