• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر

النتائج لأجل

حفر

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. VERONESI MARIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VERONESI MARIO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, أعمال ردمية, حفر للمباني, نقل بري, و نقل النفايات الخاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES

    إيطاليا

    المؤسسة PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بالطاقة الحرارية المنبعثة من الكرة الأرضية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GRUPPO NORD PETROLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRUPPO NORD PETROLI S.R.L., وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  4. NUOVE ARTI GRAFICHE

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVE ARTI GRAFICHE, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRAFICA POTZELBERGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICA POTZELBERGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، أوفست, و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. ARTILITHO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTILITHO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. DIPDRUCK OHG

    إيطاليا

    المؤسسة DIPDRUCK OHG, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، أوفست, و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. VETRERIA TOLOTTI ITALO & C. (S.N.C.)

    إيطاليا

    المؤسسة VETRERIA TOLOTTI ITALO & C. (S.N.C.), هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات زجاج للاستخدام التقني الصناعي, و الحفر على الزجاج. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. ZAMAC

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. NUOVA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA TECNICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, مفاتيح، آلات صنع, ماكينات الحفر, و مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. GE TAGLIOMURI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GE TAGLIOMURI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, حفر وسبر، معدات, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BONORA S.R.L. - SCAVI E SPURGO POZZI NERI DI BONORA P. E C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, حُفَر صحية، أشغال, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. EURO ALPE S.R.L. CON SOCIO UNICO

    إيطاليا

    المؤسسة EURO ALPE S.R.L. CON SOCIO UNICO, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, مبنى, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ALISPURGO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALISPURGO S.R.L., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات آبار، بناء, حُفَر صحية، أشغال, آبار، بناء, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  4. GIOTTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GIOTTO S.R.L., وتعمل في قطاع طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. TAPPEINER HEINZ

    إيطاليا

    المؤسسة TAPPEINER HEINZ, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, ضم وتجليد وإنهاء, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. NOVOSTILE ( S.N.C. - O.H.G. )

    إيطاليا

    المؤسسة NOVOSTILE ( S.N.C. - O.H.G. ), وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات ضم وتجليد وإنهاء, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), ضم وتجليد وإنهاء, و طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. MONDOCARTA DI PAOLA PARISI

    إيطاليا

    المؤسسة MONDOCARTA DI PAOLA PARISI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. BETTEGA E BENETTI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة BETTEGA E BENETTI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات نصائح حول أعمال الحفر, و نصائح حول الأعمال الملحقة بالأعمال العامة. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  1. ALTO GARDA SERVIZI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ALTO GARDA SERVIZI S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. CHINI CORRADO

    إيطاليا

    المؤسسة CHINI CORRADO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات نصائح حول أعمال الحفر, و إدارة أعمال التنظيف. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO M.B. DI MATTEO BORTOLAMEOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO M.B. DI MATTEO BORTOLAMEOTTI, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات نصائح حول أعمال الحفر, و إرشادات تقنية. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  4. GRAFICHE DALPIAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICHE DALPIAZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. GRAFICA 5

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICA 5, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  6. CASAMAX IMMOBILIARE DI BRANCALEONI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة CASAMAX IMMOBILIARE DI BRANCALEONI MASSIMO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات خدمات للأعمال العامة, و نصائح حول أعمال الحفر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  7. MECCANOGRAFICA DI VISINTAINER PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة MECCANOGRAFICA DI VISINTAINER PAOLO, وتعمل في قطاع طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. FOTOLITHO LANA SERVICE DES MAIR ROLAND & C. KG

    إيطاليا

    المؤسسة FOTOLITHO LANA SERVICE DES MAIR ROLAND & C. KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, وكالات دعاية وإعلان, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  9. BATTOCCHI GIORGIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BATTOCCHI GIORGIO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات تقوية ورصّ الأراضي للأعمال العامة, و عمليات حفر للأعمال العامة. ومقرها في Valdaone, إيطاليا.

  10. DALL'OCA PAVESI PETROLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALL'OCA PAVESI PETROLI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, البترول، المشتقات الثقيلة, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و البترول، المشتقات الثقيلة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.