• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات

النتائج لأجل

مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات - استيراد وتصدير

  1. ERSENLER METAL LTD STI

    تركيا

    المؤسسة ERSENLER METAL LTD STI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات موردي صلب, زيوت تشحيم معدنية, أجزاء متحركة, و مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Bursa, تركيا.

  2. TFC LTD.

    ألمانيا

    المؤسسة TFC LTD., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع براغي. كما تعمل في قطاعات نوابض، تصميم حسب الطلب, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, نوابض، تصميم حسب الطلب, و دواخل مسلسلة. ومقرها في Bochum, ألمانيا.

  3. POLLEX CO., LTD.

    كوريا الجنوبية

    المؤسسة POLLEX CO., LTD., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, عزقات وبراغي, براغي, براغي, و مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Hwaseong-Si, كوريا الجنوبية.

  4. GWR FASTENERS LIMITED

    المملكة المتحدة

    المؤسسة GWR FASTENERS LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, مسامير بصواميل وعدد ورابطات وأنابيب بولي فينيل كلورايد, عزقات وبراغي, و براغي سداسية الرأس غائرة. ومقرها في Oswestry, المملكة المتحدة.

  5. TIGHTWELL FORGINGS LIMITED

    الهند

    المؤسسة TIGHTWELL FORGINGS LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خوابير تثبيت. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Samalkha, الهند.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EXPOMETALS.NET

    إيطاليا

    المؤسسة EXPOMETALS.NET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات سلك معدني, أنابيب معدنية, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, و لوح معدن للبكر. ومقرها في Valmadrera, إيطاليا.

  2. TFA - TECHNIQUE DE FIXATION ET D'ASSEMBLAGE

    بلجيكا

    المؤسسة TFA - TECHNIQUE DE FIXATION ET D'ASSEMBLAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, مزالج الربط, برغي صغير, و ساعد الانفراج. ومقرها في Grâce Hollogne, بلجيكا.

  3. RAPTOR SUPPLIES

    المملكة المتحدة

    المؤسسة RAPTOR SUPPLIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أمان مهني، تجهيزات, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات يدوية بدون محرك, و أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في London, المملكة المتحدة.

  4. RIFIX

    فرنسا

    المؤسسة RIFIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات براشيم, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, مسامير لولبية, براشيم, و وتد التثبيت. ومقرها في Sierentz, فرنسا.

  5. BOSSARD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSSARD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, خدمات هندسية, عزقات, و خُردوات. ومقرها في Mundolsheim Cedex, فرنسا.

  1. KPO SCHRAUBEN UND NORMTEILE GMBH

    ألمانيا

    المؤسسة KPO SCHRAUBEN UND NORMTEILE GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات أغراض معدنية للتثبيت, و مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Iserlohn, ألمانيا.

  2. KRAVARIOTISMARINE

    اليونان

    المؤسسة KRAVARIOTISMARINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, و آلات مجمعة لللوالب والبرشام والبراغي. ومقرها في Pireus, اليونان.

  1. VU GIA TRADING & IMPORT EXPORT COMPANY LIMITED

    فييتنام

    المؤسسة VU GIA TRADING & IMPORT EXPORT COMPANY LIMITED, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, صفائح لا تصدأ, و قضيب صلب، لا يصدأ. ومقرها في Bac Ninh, فييتنام.

  2. ENCO TECNOLOGIE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ENCO TECNOLOGIE SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع للربط, و مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Lomagna, إيطاليا.

  3. UTENSILVITERIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة UTENSILVITERIA SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, و أدوات. ومقرها في Pradamano, إيطاليا.

  4. Sur Bağlantı Elemanları

    تركيا

    المؤسسة Sur Bağlantı Elemanları, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خوابير تثبيت. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Istanbul, تركيا.