• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات

النتائج لأجل

المُصنع المنتج - مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات

المُصنع/المنتج
  1. ERSENLER METAL LTD STI

    تركيا

    المؤسسة ERSENLER METAL LTD STI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات موردي صلب, زيوت تشحيم معدنية, أجزاء متحركة, و مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Bursa, تركيا.

  2. BOSSARD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSSARD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, خدمات هندسية, عزقات, و خُردوات. ومقرها في Mundolsheim Cedex, فرنسا.

  3. GWR FASTENERS LIMITED

    المملكة المتحدة

    المؤسسة GWR FASTENERS LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, مسامير بصواميل وعدد ورابطات وأنابيب بولي فينيل كلورايد, عزقات وبراغي, و براغي سداسية الرأس غائرة. ومقرها في Oswestry, المملكة المتحدة.

  4. KRAVARIOTISMARINE

    اليونان

    المؤسسة KRAVARIOTISMARINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات, و آلات مجمعة لللوالب والبرشام والبراغي. ومقرها في Pireus, اليونان.

  5. Sur Bağlantı Elemanları

    تركيا

    المؤسسة Sur Bağlantı Elemanları, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خوابير تثبيت. كما تعمل في قطاعات مسامير بصواميل - قضبان ربط - مسامير لولبية - صواميل - رابطات. ومقرها في Istanbul, تركيا.