• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نِحاسة

النتائج لأجل

نِحاسة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BAUMIER SA

    فرنسا

    المؤسسة BAUMIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, و مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. PROX HYDRO

    فرنسا

    المؤسسة PROX HYDRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, عدّاد, و عدادات اللترات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. AS PROD SARL

    فرنسا

    المؤسسة AS PROD SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في La Crau De Châteaurenard, فرنسا.

  4. CSTI CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة CSTI CHAUDRONNERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة. ومقرها في Peyrolles-En-Provence, فرنسا.

  5. EMERALD

    فرنسا

    المؤسسة EMERALD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات نحاس. ومقرها في Antibes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRIEDLANDER

    فرنسا

    المؤسسة FRIEDLANDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, غلاية صناعية, و تركيب ميكانيكي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. AZUR INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AZUR INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fos-Sur-Mer, فرنسا.

  3. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.

  5. SECMMI

    فرنسا

    المؤسسة SECMMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات شبكات أنابيب صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. ETS BERTHIER PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ETS BERTHIER PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, غلاية صناعية, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و مراجل صناعية. ومقرها في Arles, فرنسا.

  2. AZUR CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. ERTIC INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ERTIC INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. RODOLFO FRERES

    فرنسا

    المؤسسة RODOLFO FRERES, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. ATSI

    فرنسا

    المؤسسة ATSI, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Le Thor, فرنسا.

  4. SOCATECH

    فرنسا

    المؤسسة SOCATECH, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  5. STE GERVAIS ET WEBER

    فرنسا

    المؤسسة STE GERVAIS ET WEBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  6. ORTEC INDUSTRIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ORTEC INDUSTRIE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, و أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  7. CALDOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة CALDOR SARL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  8. CERNI

    فرنسا

    المؤسسة CERNI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. DURANCE MECANIQUE GENERALE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DURANCE MECANIQUE GENERALE SARL, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Meyrargues, فرنسا.

  2. SOMAP INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOMAP INDUSTRIE, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Greasque, فرنسا.

  3. SO.CO.ME.LU.

    فرنسا

    المؤسسة SO.CO.ME.LU., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية بخلائط خفيفة, و أشغال نحاسية بخلائط خفيفة. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  4. LOVATO SAS

    فرنسا

    المؤسسة LOVATO SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Fos-sur-mer, فرنسا.

  5. STE INDUSTRIELLE MAINTENANCE ETUDES ET REALISATION SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE MAINTENANCE ETUDES ET REALISATION SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  6. CONSTRUCTIONS METALLIQUES MEDITERRANEENN

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTIONS METALLIQUES MEDITERRANEENN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  7. STE INDUSTRIELLE DU DELTA

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DU DELTA, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  8. DERVAUX

    فرنسا

    المؤسسة DERVAUX, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  9. CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE INDUST VINICOLE

    فرنسا

  10. TRAVAUX ETUDES CONSTRUCTIONS MAINTENANCE INDUSTRIELLES SAS

    فرنسا