• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

  2. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.

  3. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  4. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  5. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JE SUIS GREEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JE SUIS GREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. كما تعمل في قطاعات غسولات منزلية, منتج بيئي, و غسولات منزلية. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  2. CALICE HEMP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CALICE HEMP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, قهوة وشاي, طعام للحيوانات المنزلية, و قهوة وشاي. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. ISO 2017 - ELM LEBLANC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO 2017 - ELM LEBLANC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل منزلية. كما تعمل في قطاعات تركيب سخان مياه, و تركيب المدفئة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  5. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  1. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  2. TECK AMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة TECK AMÉNAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الخشب والأثاث المنزلي - معالجة ووقاية. كما تعمل في قطاعات بيرجولا. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  1. BITHERM

    فرنسا

    المؤسسة BITHERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات أنظمة تدفئة كهربائية, تدفئة مستقلة, تدفئة منزلية, و شبكة التبريد لمحرك السيارة. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  2. AGS NICE

    فرنسا

    المؤسسة AGS NICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Carros, فرنسا.

  3. VOILE DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة VOILE DU SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش لمظلات شراعية, قماش مشمع لتظليل لأماكن انتظار السيارات, مظلة سيارة قماشية, و تند لفناء المنزل. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  4. ZELIT

    فرنسا

    المؤسسة ZELIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات لوحات كهربائية. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  5. ADAR PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ADAR PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. كما تعمل في قطاعات أدوية فى المنزل, و نقل المسننين. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية, طلاء فى المنزل, استصلاح المباني, و مناطق للمباني التجارية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  7. PEPERE SHOP

    فرنسا

    المؤسسة PEPERE SHOP, هي الموزع, وتعمل في قطاع حيوانات منزلية، أصناف. كما تعمل في قطاعات حيوانات للمرافقة, رسون, و أحزمة. ومقرها في La Valette, فرنسا.

  8. KSA - MAINTENANCE INFO

    فرنسا

    المؤسسة KSA - MAINTENANCE INFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  1. FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, أنظمة لمعالجة المياه, مراكز صحية, و أكسسوارات للحنفيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. LOGTRANS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGTRANS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  3. CODITAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CODITAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, جوانات, و وصلات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  4. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. HTS BIO

    فرنسا

    المؤسسة HTS BIO, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, التكنولوجيات الحيوية, منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  6. BIONETAL

    فرنسا

    المؤسسة BIONETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مزيلات بقع, مواد إزالة الدسم, مزيل الرواسب, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مزيلات بقع. ومقرها في Saint Andiol, فرنسا.

  7. CLIMSHOP.COM

    فرنسا

    المؤسسة CLIMSHOP.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, تكييف, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  8. RECHERCHE ET TRAITEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة RECHERCHE ET TRAITEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  9. LOGIMED

    فرنسا

    المؤسسة LOGIMED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات مقايسة مجانية, نقل السكن إلى الخارج, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  10. AGS MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة AGS MARSEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تخزين أثاث, و نقل المتاع الدولي. ومقرها في Port De Bouc, فرنسا.