• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات تنظيفية

النتائج لأجل

منتجات تنظيفية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  2. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  3. TEXTILES ESSUYAGES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES ESSUYAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, و رقعات قماش. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. ADEFY

    فرنسا

    المؤسسة ADEFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, و مواد كاشطة محترمة للبيئة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIONETAL

    فرنسا

    المؤسسة BIONETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مزيلات بقع, مواد إزالة الدسم, مزيل الرواسب, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مزيلات بقع. ومقرها في Saint Andiol, فرنسا.

  2. HTS BIO

    فرنسا

    المؤسسة HTS BIO, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, التكنولوجيات الحيوية, منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  3. HYGISTORE

    فرنسا

    المؤسسة HYGISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, مجفف للأيدي من الورق, و ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. RECHERCHE ET TRAITEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة RECHERCHE ET TRAITEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. AMC MOSCONI

    فرنسا

    المؤسسة AMC MOSCONI, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات مكانس كهربائية للاستخدام الصناعي, عربات تروللي للفنادق, معدات تموين طعام للمؤسسات, و منتجات تنظيف صناعية قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  1. SAS COLDIS

    فرنسا

    المؤسسة SAS COLDIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  2. SPECIES - CADENTIA HYGIÈNE ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة SPECIES - CADENTIA HYGIÈNE ENTRETIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  1. NETTOYER-LA-MAISON.COM

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYER-LA-MAISON.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات جركن بلاستيكي. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  2. DROGUERIE FOUQUE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DROGUERIE FOUQUE SARL, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, تنظيف وصيانة، أدوات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و تنظيف وصيانة، أدوات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. D.K B COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة D.K B COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للديكور. ومقرها في Begjaia, فرنسا.

  4. STE PAPONE INDUSTRY

    فرنسا

    المؤسسة STE PAPONE INDUSTRY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. LABO APPLIC COLLECT INDUST INTERNATION

    فرنسا

    المؤسسة LABO APPLIC COLLECT INDUST INTERNATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  6. CEPAC

    فرنسا

    المؤسسة CEPAC, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات سيارات, و سيارات. ومقرها في Sérignan Du Comtat, فرنسا.

  7. PRO DELTA SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRO DELTA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  8. SGCN

    فرنسا

    المؤسسة SGCN, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Apt, فرنسا.

  1. TERRE D'OC CREATIONS SAS

    فرنسا

    المؤسسة TERRE D'OC CREATIONS SAS, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Villeneuve, فرنسا.

  2. CERATEC

    فرنسا

    المؤسسة CERATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. UGHETTO CONCEPT

    فرنسا

  4. CHIMSER 2001

    فرنسا

  5. LAZER

    فرنسا

  6. GRAISSES INDUSTRIELLES NEMBRINI ET FILS

    فرنسا

  7. PRECIS

    فرنسا

  8. MELE SERGE ET FILS

    فرنسا

  9. SAS VENTOUX EPEAUTRE

    فرنسا

    SAS VENTOUX EPEAUTRE هو منتج للحنطة الصغيرة 100٪ فرنسية (إنتاج تقليدي). تقوم الشركة بإنتاج وتجميع الحنطة الصغيرة في منطقة مهد هذه الحبوب (حول mont Ventoux مونت فينتو، Alpes de Haute Provence ألب دي هوت بروفانس ، Drômeدروم ، Vaucluseفوكلوز). تُزرع الحنطة الصغيرة بالتناوب مع النباتات العطرية أو العلف ، وبالتالي لا يتطلب أي مدخلات. مما يسمح بالحصول على إنتاج طبيعي تمامًا. بعد كل حصاد ، يتم تخزين البذور في صوامع دون أي إضافات. و بعدها تليها مرحلة التقشير التي تتمثل ببساطة من إزالة القشرة الخارجية حول الحبوب. من أجل ضمان تنظيف أمثل للإنتاج، نظام الشفط سيقوم بإزالة القشور وأي شيء أخف من الحبوب. تقوم بطاريات الفرز بإزالة أي شيء أطول وأقصر من الحبوب . و أخيرًا، سيقوم فارز بصري بدقة بإزالة الحبوب الغير المرغوب فيها. الخطوة الأخيرة هي مراقبة الجودة !