• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتج غذائي

النتائج لأجل

منتج غذائي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  3. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  4. LABORATOIRE PYC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مخبر PYCهو مقاول من الباطن للمنتجات الغذائية والمكملات الغذائية المصنعة في فرنسا. تطوِير مُخصص للعلامات النظيفة clean label، المنتجات الخالية من الغلوتين أو المنتجات النباتية. تتم تعبئة المساحيق في أوعية، أكياس، حزم أو دواك . عرضه: مساحيق غنية بالبروتينات، وجبات خفيفة من البروتين، بدائل الوجبات، مكملات غذائية (التخسيس، الصحة، مستحضرات التجميل الغذائية) صنع في فرنسا. معمل PYC هو القسم الغذائي بمجموعة SOLINA.

  5. DORÉSUN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    دوريزون Dorésunهو مختبر متخصص في تصنيع وتسويق مستحضرات التجميل ومنتجات الدباغة الذاتية. يقع في كوت دازور منذ عام 2019 ، يتمتع هيكلنا بخبرة 4 سنوات في التسمير والعناية بالجسم. توفر مجموعتنا منتجات التسمير الذاتي، المكملات الغذائية بشرة مشعة و مضيئة على مدار السنة، مع التعرض أو بدونه. يثق بنا الآلاف من النساء والرجال لتحسين بشرتهم بفضل منتجاتنا التي تم اختبارها من قبل عملائنا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  2. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.

  3. AA DZ TRADING

    فرنسا

    شركة A&A DZ Trading متخصصة في استيراد، تصدير وتوزيع المنتجات والمواد الغذائية من المغرب العربي. A&A DZ Trading تحتفظ بعلاقات مميزة مع مورديها من أجل تلبية متطلبات المشترين . نبحث عن عملاء ، شركاء وموزعين للمنتجات الغذائية، الفواكه والخضروات . لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  4. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  5. VALMAX FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VALMAX FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, حليب جاف, زيوت, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, منتجات معلبة, و زيت طعام. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  1. TIMGAD STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMGAD STORE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, زيتون, بطاطا, مشروبات غير كحولية, مشروبات غازية لاكحولية, زيت زيتون, بلح, تمر معبأ, و شمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. EQUATEUR FRUITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EQUATEUR FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  2. ARSILAC

    فرنسا

    المؤسسة ARSILAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات براميل مبردّة, خزّانات فولاذية, حاويات ستانلس ستيل للمنتجات الغذائية, و حاويات صلب لا يصدأ. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  3. MELBA GASTRONOMIE

    فرنسا

    المؤسسة MELBA GASTRONOMIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مآكل، مميزة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, شمبانيا وخمور فوارة, كحول ومشروبات روحية, أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في la Trinité, فرنسا.

  4. KELEFA INTERNATIONAL SASU

    فرنسا

    المؤسسة KELEFA INTERNATIONAL SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فاكهة غريبة طازجة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ETS TONFONI ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS TONFONI ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنو ومكدسو بضائع. كما تعمل في قطاعات تغليف منتجات غذائية, و تصدير الفواكه. ومقرها في Plan-D'orgon, فرنسا.

  6. FERRIER

    فرنسا

    المؤسسة FERRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إنتاج زراعي, إنتاج زراعي, و تعاونية زراعية. ومقرها في Senas, فرنسا.

  7. CARDELL

    فرنسا

    المؤسسة CARDELL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  8. LA CIGALE DOREE

    فرنسا

    المؤسسة LA CIGALE DOREE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  1. TERRAROMA

    فرنسا

    المؤسسة TERRAROMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Valensole, فرنسا.

  2. SAS NLA

    فرنسا

    المؤسسة SAS NLA, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MIDI SEC S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة MIDI SEC S.A.S, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فاكهة مجففة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. OLIVIERS ET CO

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIERS ET CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, زيت زيتون, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, معلبات فاكهة ومربيات, مستحضرات تجميل, زيت زيتون, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و معلبات فاكهة ومربيات. ومقرها في Mane, فرنسا.

  5. VANISSA

    فرنسا

    المؤسسة VANISSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات بهارات, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, زعفران, فانيليا, بهارات, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  6. LA COMPAGNIE DU MOCHI

    فرنسا

    المؤسسة LA COMPAGNIE DU MOCHI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  7. EURODIA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EURODIA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات صناعة الطعام. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  8. ARISTOTE

    فرنسا

    المؤسسة ARISTOTE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير زجاج ومنتجات زجاجية, بلوزات وواقيات مهنية, قفازات وقاية, استيراد وتصدير زجاج ومنتجات زجاجية, بلوزات وواقيات مهنية, قفازات وقاية, و نظافة صناعية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  9. BEZANDRY INC.

    فرنسا

    المؤسسة BEZANDRY INC., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فانيليا, و آيس كريم مصنوع بالطرق التقليدية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. MULTI PRO MATIK

    فرنسا

    المؤسسة MULTI PRO MATIK, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أطعمة. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع المنتجات الغذائية الأوتوماتيكية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.