• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس عمل

النتائج لأجل

ملابس عمل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LATENUEDESPROS.FR

    فرنسا

    المؤسسة LATENUEDESPROS.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع حريق، ملابس وقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية/سريغرافي على الألبسة, و ملابس العمل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TEXTILES ESSUYAGES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES ESSUYAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, و رقعات قماش. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. VETEM

    فرنسا

    المؤسسة VETEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, أنظمة الوقاية الشخصية, ملابس مهنية, معدات صناعية, و طباعة حريرية. ومقرها في Orange, فرنسا.

  4. VEPRO

    فرنسا

    المؤسسة VEPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, أحذية وقاية, و ملابس مهنية. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  5. BELISSA

    فرنسا

    المؤسسة BELISSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOURET TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة MOURET TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. COMPAGNIE MARSEILLAISE DE TEXTILE - MANKAIA

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MARSEILLAISE DE TEXTILE - MANKAIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. DANY SARL

    فرنسا

    المؤسسة DANY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أقنعة وقاية, أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أقنعة وقاية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. DCA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DCA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, أحذية وقاية, ملابس عسكرية, و صناعة الأمتعة التقنية. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  5. MILLE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Courthézon, فرنسا.

  1. CATOVA

    فرنسا

    المؤسسة CATOVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. VETI PRO

    فرنسا

    المؤسسة VETI PRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. FER GAU DEVELOPPEMENT - TRAVAUX EN COURS

    فرنسا

    المؤسسة FER GAU DEVELOPPEMENT - TRAVAUX EN COURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, بلوزات وواقيات مهنية, ثياب، استيراد وتصدير, زي موحد للعمل, و بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Saint-Raphaël, فرنسا.

  2. MOB REJANE

    فرنسا

    المؤسسة MOB REJANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أقنعة وقاية, أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أقنعة وقاية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  3. V M MOULE

    فرنسا

    المؤسسة V M MOULE, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ملابس, مكاتب، لوازم, أدوات دمغ وأختام, إكسسوارات ملابس, مكاتب، لوازم, و أدوات دمغ وأختام. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. SARL MANELLI

    فرنسا

    المؤسسة SARL MANELLI, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ALCAR

    فرنسا

  6. ATELIERS MONASTIQUES DE L ANNONCIATION

    فرنسا

  7. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  8. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.