• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس جاهزة نسائية

النتائج لأجل

ملابس جاهزة نسائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HABICINDY

    فرنسا

    شركة HABICINDY في الملابس الجاهزة للنساء والأطفال. نختار لكم ملابس تتبع الموضات الحالية لتحصلوا على شكل أنيق وطراز منمق وعصري يتحدى الزمن ويبقى معاصراً. تشكيلة منتجاتنا تتضمن الأثواب والمعاطف والصداريات وحلل الرياضة والملابس العلوية وكذلك الأحذية والاكسسوارات المثالية لاستكمال شكلكم النهائي. كما يمكنكم أيضاً اكتشاف تشكيلة الأغراض للأطفال الرضع وحتى 10 سنوات لجميع الفصول. أولويتنا هي تقديم ملابس ذات جودة عالية من ماركات مختلفة متاحة للجميع. وبفضل موردينا الموثوق بهم، نحن لا نقدم لكم إلا الجودة سواء فيما يتعلق بالقماش المستخدم أو جودة الخياطة أو التشطيب لأفضل عائد. اكتشفوا أيضاً عروض نهاية الموسم للملابس الجاهزة الحريمي والأطفال. نقدم ملابس تتكيف مع جميع الأذواق وجميع أشكال الأجسام.

  2. LA COTONNIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA COTONNIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, و ملابس رجالية. ومقرها في Saint André De La Roche, فرنسا.

  3. FUEGO

    فرنسا

    المؤسسة FUEGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. COGIMEX FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة COGIMEX FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس أطفال. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

  5. SODEXPHIL

    فرنسا

    المؤسسة SODEXPHIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, و ملابس أطفال. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES P'TITES BOMBES

    فرنسا

    المؤسسة LES P'TITES BOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, حقائب يد, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, و حقائب يد. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. SARL MISS LIU

    فرنسا

    المؤسسة SARL MISS LIU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس نسائية, تصنيع ملابس حريمي, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FUNNY INVENTIONS

    فرنسا

    المؤسسة FUNNY INVENTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات مايوهات سباحة, مايوهات سباحة, و ملابس جاهزة. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  4. SESSUN

    فرنسا

    المؤسسة SESSUN, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. BAHÉ

    فرنسا

    المؤسسة BAHÉ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Plan-De-Cuques, فرنسا.

  1. INDIES

    فرنسا

  2. BLEU D'AZUR

    فرنسا

  1. BOUDIN FRERES

    فرنسا

  2. MANUFACTURE DE VETEMENTS SPORTSWEAR

    فرنسا

  3. LA MODISTE

    فرنسا

    المؤسسة LA MODISTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, و ملابس بالجملة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  4. ROME 6

    فرنسا

  5. BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  6. TRASH BY 1000

    فرنسا

    المؤسسة TRASH BY 1000, هي الموزع, وتعمل في قطاع هوت كوتور للرجال. كما تعمل في قطاعات ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, تي شيرت, قمصان, ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, و ملحقات ملابس جاهزة. ومقرها في Mougins, فرنسا.