• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري

النتائج لأجل

نقل بري

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. TRANSPORT COLIS X'PRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT COLIS X'PRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل في برادات, نقل سريع, نقل في برادات, نقل بضائع, و نقل عام للبضائع. ومقرها في Arles, فرنسا.

  2. TRANSPORT YAMANI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSPORT YAMANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بري, خدمات النقل البري للبضائع, نقل بري للبضائع, و نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  3. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  4. SOLUROAD

    فرنسا

    المؤسسة SOLUROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل الأثاث, وكيل نقل, و نقل سريع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. SAS ISTRANS EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة SAS ISTRANS EXPLOITATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل بري دولي للبضائع, نقل أشياء ثقيلة, نقل بري, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOUVELLE UNIPORT

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE UNIPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TRANSPORTS E.S.L

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS E.S.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل البضائع, نقل بري, استلام وتوصيل المنتجات, تسليم فائق السرعة, و نقل البضائع. ومقرها في Sospel, فرنسا.

  3. TRANSKER

    فرنسا

    المؤسسة TRANSKER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات النقل, نقل البضائع, تسليم المِنصات, و توصيل دولي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. NAVITRANS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NAVITRANS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات نقل بري, مركبات، خدمات, النقل البحري, وكيل نقل, نقل بري, و مركبات، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. FBM TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FBM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل, نقل سريع, و نقل بضائع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. FOSELEV SA

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات محمولة على شاحنات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, معدات رفع, شاحنات رافعة, نقل بري, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Aix Enprovence, فرنسا.

  2. GFSLOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GFSLOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, وسطاء عبور موانئ, استيراد, تصدير, وكلاء نقل دوليون, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. CARDINAL

    فرنسا

    المؤسسة CARDINAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل المسافرين بالسيارة, و تاكسي خاص. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. MY FRENCH RIVIERA

    فرنسا

    المؤسسة MY FRENCH RIVIERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, تأجير سيارات, و تأجير حافلات بسائق. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. MONSTER COX DÉPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة MONSTER COX DÉPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات جر وإصلاح، تجهيزات, جر وإصلاح، تجهيزات, خدمات قطر وسائل النقل, و خدمة انقاذ السيارات المعطلة. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. TRANSPORT PRO ÉCO

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT PRO ÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, وكالة نقل, نقل بري, و نقل البضائع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TRANSPORTS CIAM-PIE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS CIAM-PIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  6. TRAVEL TRANS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة TRAVEL TRANS INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات ناقلون بريون. ومقرها في La Penne Sur Huveaune, فرنسا.

  7. SN SMTM

    فرنسا

    المؤسسة SN SMTM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  8. SARL DURANCE ECRINS AUTOCARS

    فرنسا

    المؤسسة SARL DURANCE ECRINS AUTOCARS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في La Roche De Rame, فرنسا.

  1. TRANSPORTS DEL ZOTTO

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS DEL ZOTTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, استئجار مركبات تجارية, نقل بري, و استئجار مركبات تجارية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. LES COURRIERS DU DEVOLUY

    فرنسا

    المؤسسة LES COURRIERS DU DEVOLUY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Agnieres En Devoluy, فرنسا.

  3. TRANSPORTS AUTOMOBILES DE LA COTE D'AZUR ET DE LA VALEE DU LOUP (TACAVL)

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS AUTOMOBILES DE LA COTE D'AZUR ET DE LA VALEE DU LOUP (TACAVL), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Châteauneuf-Grasse, فرنسا.

  4. CTP CARS LIEUTAUD

    فرنسا

    المؤسسة CTP CARS LIEUTAUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. AUTOCARS HALBIG

    فرنسا

    المؤسسة AUTOCARS HALBIG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Le Val, فرنسا.

  6. FRANCE COLIS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE COLIS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. FLASH AZUR VOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة FLASH AZUR VOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  8. C.D.C. SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة C.D.C. SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, و نقل جوي للبضائع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. STE PETIT MATHIEU

    فرنسا

    المؤسسة STE PETIT MATHIEU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري للمسافرين, و نقل بري للمسافرين. ومقرها في Château Ville Vieille, فرنسا.

  10. DUCOURNAU TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة DUCOURNAU TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. ومقرها في Flassans Sur Issole, فرنسا.