• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدريب كومبيوتري

النتائج لأجل

تدريب كومبيوتري

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. CIT FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة CIT FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة, تدريب وترويض, إرشادات في المعلوماتية, و أدوات تطوير كتابة المسودات عن طريق الحاسب الآلي. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. SUN DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة SUN DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريب على الأدوات المكتبية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION BUREAUTIQUE ET NUMÉRIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تطبيقات مكتبية, تحرير فيديو رقمي, و استشارات وخدمات صحفية. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  4. NEODOC

    فرنسا

    المؤسسة NEODOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات معالجة المستندات. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  5. COURTEO FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة COURTEO FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تكوين للمهن الجديدة, تدريبات على الإدارة, تدريب كومبيوتري, و تعليم لغات عن بعد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GAME ACADEMY

    فرنسا

    المؤسسة GAME ACADEMY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو, دروس في البرمجة, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. CHRISTOPHE PIAZZA

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTOPHE PIAZZA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  3. F1 GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة F1 GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريب على الأدوات المكتبية, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  4. FOP FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة FOP FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, تدريب داخلي, إدارة الموارد البشرية, صناديق دفع مسجلة, و برمجيات لإدارة التخطيط. ومقرها في Aubagne, فرنسا.