• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن، تشكيل وقطع

النتائج لأجل

معادن، تشكيل وقطع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CEPRIM TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة CEPRIM TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معادن، تشكيل بالقطع, و أعمال معادن. ومقرها في ROUSSET, فرنسا.

  2. STE ARMATURES MANNA & THIRION

    فرنسا

    المؤسسة STE ARMATURES MANNA & THIRION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, شبكة تقوية, سقالات معدنية للمباني, تعزيزات خرسانية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  3. USIS ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة USIS ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, لحام ميكانيكي, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  4. IMAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IMAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  5. AZUR INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AZUR INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fos-Sur-Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FONDERIES DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قولبة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles Cedex, فرنسا.

  2. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.

  3. SARL NUMERHYD

    فرنسا

    المؤسسة SARL NUMERHYD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات اسطوانات هيدروليكية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  4. SOCIETE BOUDON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BOUDON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. TOUTENTUB

    فرنسا

    المؤسسة TOUTENTUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  1. AFM 13

    فرنسا

    المؤسسة AFM 13, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. AS PROD SARL

    فرنسا

    المؤسسة AS PROD SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في La Crau De Châteaurenard, فرنسا.

  1. DMY TÔLERIE

    فرنسا

    المؤسسة DMY TÔLERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  2. LEDENT SAS

    فرنسا

    المؤسسة LEDENT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  3. CERM

    فرنسا

    المؤسسة CERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  4. DELLAVALLE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DELLAVALLE PERE ET FILS, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  5. FORZI & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FORZI & FILS, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  6. PRECISION MECANIQUE PHOCEENNE

    فرنسا

    المؤسسة PRECISION MECANIQUE PHOCEENNE, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  7. STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Plan D Orgon, فرنسا.

  8. ATELIERS MECANIQUES DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MECANIQUES DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  1. ATELIER MECANIQUE GENERALE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER MECANIQUE GENERALE DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  2. MECANIQUE ENGINS TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE ENGINS TRAVAUX PUBLICS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  3. ADUS

    فرنسا

    المؤسسة ADUS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. SARL MAGNET

    فرنسا

    المؤسسة SARL MAGNET, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  5. AMIC PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة AMIC PROVENCE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Chateauneuf Les Martigues, فرنسا.

  6. ATELIER VAROIS D USINAGE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER VAROIS D USINAGE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  7. ETUDES REALISATIONS INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES REALISATIONS INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  8. DORNBERGER ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DORNBERGER ET FILS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Vinon Sur Verdon, فرنسا.

  9. ATELIER DE SOUS TRATANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE SOUS TRATANCE INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  10. STE NICOISE DE REALISATION THERMIQUES SA

    فرنسا

    المؤسسة STE NICOISE DE REALISATION THERMIQUES SA, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. ومقرها في Nice, فرنسا.