• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لولبة

النتائج لأجل

لولبة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIO-RAD - ÉTABLISSEMENT DE GÉMENOS (ANCIENNEMENT PLASTIFRANCE)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 60 عامًا، تقوم شركة Plastifrance بلاستي فرانسْ بتصميم، تصنيع وتسويق المكونات البلاستيكية و الموجهة للصناعات الفضائية، الطبية و قطاع السيارات, …. تتمثل قيمنا في التميز الصناعي، جودة الخدمات، إبتكار قطع تتناسب تمامًا مع مختلف تطبيقاتكم. شركة مصنعة للمكونات البلاستيكية عن طريق الحقن (سدادات بلاستيكية، أغطية بلاستيكية، رتينات و واقيات) من أجل حماية قطعكم أثناء عمليات النقل، المعالجة السطحية والتشطيب (المقابض ، القطع ...) وإدارة الأسلاك (غدد الكبلات ، الحلقات ، المصاريع ، المشابك والمسامير)…).

  2. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.

  3. SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, مسامير لولبية, أجهزة صناعية/تجارة الحدائد, و صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

  5. DESCOURS ET CABAUD PROVENCE ALPES C AZUR

    فرنسا

    المؤسسة DESCOURS ET CABAUD PROVENCE ALPES C AZUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, خُردوات, أدوات وخردوات, مسامير لولبية, و مثبتات تقنية. ومقرها في La Garde, فرنسا.