• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قرميد وبلاط، شركات

النتائج لأجل

قرميد وبلاط، شركات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

  2. TECHNIQUES PISCINE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUES PISCINE, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  3. LE PARADIS DE LA PISCINE

    فرنسا

    المؤسسة LE PARADIS DE LA PISCINE, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Le Thor, فرنسا.

  4. FG TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة FG TRAVAUX, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  5. FERRE PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة FERRE PISCINES, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Allauch, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KIT PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة KIT PISCINES, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  2. 2L CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة 2L CARRELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قرميد وبلاط، شركات. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, أعمال تجديد عامة, و بلاط وتبليط. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  3. ORCA PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة ORCA PISCINES, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Peymeinade, فرنسا.

  4. SOLEIL PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة SOLEIL PISCINES, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  5. GRANGET FACADES G C

    فرنسا

    المؤسسة GRANGET FACADES G C, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  1. BATIMENT PISCINE

    فرنسا

    المؤسسة BATIMENT PISCINE, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. PISCINES CONSTRUCTION DEPANNAGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PISCINES CONSTRUCTION DEPANNAGE SARL, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Simiane Collongue, فرنسا.

  1. SARL PISCINE POLYESTER ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة SARL PISCINE POLYESTER ETANCHEITE, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Vidauban, فرنسا.

  2. SUD TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SUD TECHNIQUES, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SARL CEREZUELA

    فرنسا

    المؤسسة SARL CEREZUELA, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  4. SILENCE CONFORT

    فرنسا

    المؤسسة SILENCE CONFORT, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. PROVENCE DALLAGE INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE DALLAGE INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات قرميد وبلاط، شركات, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  6. ARTEMAT

    فرنسا

    المؤسسة ARTEMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Pernes-Les-Fontaines, فرنسا.

  7. RJL RAVALEMENT

    فرنسا

  8. STERBAT

    فرنسا

  1. LA FORGE EGUILLENNE

    فرنسا

  2. NICE HABITAT

    فرنسا

  3. ELECTRIC PISCINE

    فرنسا

  4. C A P SUD

    فرنسا

  5. VILLON CHRISTIAN

    فرنسا

  6. GABY

    فرنسا

  7. BOIS BAT

    فرنسا

  8. ESPACE DECO

    فرنسا

  9. VENDRELL JEAN VINCENT

    فرنسا

  10. PHS SERVICES

    فرنسا