• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع

النتائج لأجل

فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. USIS ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة USIS ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, لحام ميكانيكي, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  2. IMAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IMAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. AZUR INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AZUR INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fos-Sur-Mer, فرنسا.

  4. FONDERIES DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قولبة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles Cedex, فرنسا.

  5. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE ARMATURES MANNA & THIRION

    فرنسا

    المؤسسة STE ARMATURES MANNA & THIRION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, شبكة تقوية, سقالات معدنية للمباني, تعزيزات خرسانية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  2. SARL NUMERHYD

    فرنسا

    المؤسسة SARL NUMERHYD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات اسطوانات هيدروليكية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  3. CERM

    فرنسا

    المؤسسة CERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  4. ATELIERS MECANIQUES DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MECANIQUES DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  5. ATELIER DE SOUS TRATANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE SOUS TRATANCE INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  1. MECANIQUE ENGINS TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE ENGINS TRAVAUX PUBLICS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  2. ATELIER MECANIQUE GENERALE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER MECANIQUE GENERALE DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  1. DORNBERGER ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DORNBERGER ET FILS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Vinon Sur Verdon, فرنسا.

  2. SARL MAGNET

    فرنسا

    المؤسسة SARL MAGNET, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  3. ATELIER VAROIS D USINAGE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER VAROIS D USINAGE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  4. ETUDES REALISATIONS INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES REALISATIONS INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  5. AMIC PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة AMIC PROVENCE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Chateauneuf Les Martigues, فرنسا.

  6. ADUS

    فرنسا

    المؤسسة ADUS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  7. CANNET AUTO

    فرنسا

    المؤسسة CANNET AUTO, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Le Cannet Des Maures, فرنسا.

  8. DECOL MATIC

    فرنسا

    المؤسسة DECOL MATIC, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.

  1. STE NICOISE DE REALISATION THERMIQUES SA

    فرنسا

    المؤسسة STE NICOISE DE REALISATION THERMIQUES SA, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. USIVAR

    فرنسا

    المؤسسة USIVAR, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  3. PROFILJET

    فرنسا

    المؤسسة PROFILJET, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في St Cannat, فرنسا.

  4. PREUMS

    فرنسا

    المؤسسة PREUMS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.

  5. LELOUTRE INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة LELOUTRE INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

  6. SJD PRODUCTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SJD PRODUCTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Contes Cedex, فرنسا.

  7. TECHNOPOOL SARL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPOOL SARL, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La Trinite, فرنسا.

  8. CAMERA SAS

    فرنسا

    المؤسسة CAMERA SAS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  9. PROVENCALE DE MECANIQUE

    فرنسا

  10. SOLMECA SARL

    فرنسا