• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عصائر فاكهة وخضار

النتائج لأجل

عصائر فاكهة وخضار

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SOJUFEL

    فرنسا

    المؤسسة SOJUFEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة وخضار. ومقرها في Saint-andiol, فرنسا.

  2. LA RESERVE JUAN PINS

    فرنسا

  3. SE DES ETS PELASSY

    فرنسا

  4. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. NEGOPRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEGOPRIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, زراعة، استيراد وتصدير, فواكه طازجة, خضار طازجة, فواكه, خضراوات, فواكه أجنبية, حمضيات, و خضار بالجملة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROVENCE PRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROVENCE PRIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, خضراوات, خضار بالجملة, فاكهة بيولوجية, خضار بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, فواكه وخضروات طازجة, و فواكه. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  2. EQUATEUR FRUITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EQUATEUR FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SEK

    فرنسا

    المؤسسة SEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خضراوات, و فاكهة وخضروات. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. TERRALIA

    فرنسا

    المؤسسة TERRALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نبيذ, زراعة، خدمات, فاكهة وخضروات, نبيذ, حبوب, و زراعة، خدمات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. TRIANO AZUR TRADING

    فرنسا

    المؤسسة TRIANO AZUR TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد, فاكهة وخضروات, و تصدير الفواكه. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. PRONATURA

    فرنسا

    المؤسسة PRONATURA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات فاكهة بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, و خضار بيولوجية. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. OLIVIERS ET CO

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIERS ET CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, زيت زيتون, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, معلبات فاكهة ومربيات, مستحضرات تجميل, زيت زيتون, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و معلبات فاكهة ومربيات. ومقرها في Mane, فرنسا.