• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناديق

النتائج لأجل

صناديق

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PHARE SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة PHARE SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, برامج كومبيوتر, و صناديق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  3. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  4. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  5. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPTIMA MONETIQUE SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMA MONETIQUE SYSTEMES, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية فعالة, و مكونات إلكترونية فعالة. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. MENTOR FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, مصاريع آلية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و مصاريع آلية. ومقرها في La-Farlede, فرنسا.

  3. PROPLAST INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROPLAST INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و تركيب بي في سي. ومقرها في Trets, فرنسا.

  4. DATAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DATAC SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, و خزانات أمان. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  5. AZ PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة AZ PACKAGING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مغلفات مرنة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية, و صناديق تغليف. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. EDELEN

    فرنسا

    المؤسسة EDELEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, شريحة محفورة ومطبوعة طباعة مسطحة, و سلاّت. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. EDELEN

    فرنسا

    المؤسسة EDELEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, رموز/إرسال إشارات, و نقش بالحفر. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  1. FOP FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة FOP FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, تدريب داخلي, إدارة الموارد البشرية, صناديق دفع مسجلة, و برمجيات لإدارة التخطيط. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  3. ASSUR MUTUELLE

    فرنسا

    المؤسسة ASSUR MUTUELLE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تأمين. كما تعمل في قطاعات تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار, تأمين صحي, و تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  4. DLS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DLS SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. VARCUIR

    فرنسا

    المؤسسة VARCUIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, أدوات سفر, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, و أدوات سفر. ومقرها في Barjols, فرنسا.

  6. GROLLES SA

    فرنسا

    المؤسسة GROLLES SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  7. KANGOUROU SARL

    فرنسا

  8. GRANGEON ET FILS

    فرنسا

  1. REALU DIFFUSION SARL

    فرنسا

  2. ART EMBALLAGES SAS

    فرنسا

  3. MENUISERIE ALUMINIUM DE PROVENCE

    فرنسا

  4. ASSEDIC ALPES PROVENCE

    فرنسا

  5. ROME 6

    فرنسا

  6. SARL INCA

    فرنسا

  7. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616