• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شحن

النتائج لأجل

شحن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  3. SOMEFI

    فرنسا

    المؤسسة SOMEFI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات سطوح شحن وتفريغ, ملحقات ومعدات سيور ناقلة, ناقلات ميكانيكية, سلاسل النقل الصناعي, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  4. TRANSCAUSSE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCAUSSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, تنظيم النقل الدولي, حاويات، نقل بحري, و نقل وشحن البضائع. ومقرها في Marseille Cedex 16, فرنسا.

  5. R-LINE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة R-LINE MARSEILLE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع شحن جوي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRANSITAIRE MARSEILLE CENTRIMEX

    فرنسا

    المؤسسة TRANSITAIRE MARSEILLE CENTRIMEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وسطاء عبور جوي. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, وكيل شحن, و وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. NAVITRANS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NAVITRANS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات نقل بري, مركبات، خدمات, النقل البحري, وكيل نقل, نقل بري, و مركبات، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MARSEILLE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE MANUTENTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, و نقل بحري للبضائع داخل حاويات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CHARGEURS BATTERIES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CHARGEURS BATTERIES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات أجهزة شحن بطاريات صناعية. ومقرها في VELAUX, فرنسا.

  5. A&S DOUANE

    فرنسا

    المؤسسة A&S DOUANE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وسطاء (مخلصون) جمركيون. كما تعمل في قطاعات وكالة جمركية, خدمات استشارات تقنية متعلقة بالجمارك, خدمات مخصصة, و خدمات شحن بحري للبضائع الخاضعة للجمارك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SOCORAIL

    فرنسا

  2. ETABLISSEMENT MARITIME DE CARONTE ET DE FOS SA

    فرنسا

  1. GROUPEM EUROPORT SUD REALISAT

    فرنسا

  2. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  3. RHÔNE ÉLASTOMÈRES

    فرنسا

    تأسست شركة رُون إيلاسْتُومار عام 1976 و هي مُتخصصة في تصنِيع البكرات و العجلات الصناعية المُعالجة لجميع الاستخدامات من20 كجم إلى أكثر من 12 طنا من حدة الحمولة، شركة رُون إيلاسْتُومار بحوزتِها تشكِيلة واسعة جدا من المنتجات، مع نسبة السعر / الجودة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، فضلا عن المتطلبات التقنية من مُختلف مجالات التطبيق، شركة رُون إيلاسْتُومار متخصصة في تنفيذ عجلات من المطاط أو من مادة البولي يوريثين وفقًا لمُخطط على الحافات الصلب، المُدعمة الملحومة وغير الملحومة لتحميل الشحنات العالية و كذلك الأحمال الثقيلة جِدًا تصنيع مُختلف العجلات و البكرات وِفْقًا لمُخطّط، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية العالية الجودة مكنت شركة رُون إيلاسْتُومار من إكتساب سمعة طيبة في السوق

  4. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.