• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيوت حيوانية غذائية

النتائج لأجل

زيوت حيوانية غذائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.

  2. VALMAX FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VALMAX FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, حليب جاف, زيوت, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, منتجات معلبة, و زيت طعام. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  3. SAS SPRAY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS SPRAY, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيوت نباتية, و زيت طعام. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. CONSUL'TRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONSUL'TRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت طعام, و زيوت نباتية غذائية. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  5. PROVENCE HUILES

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE HUILES, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, و زيوت نباتية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE MOULIN A HUILE MARGIER SARL

    فرنسا

  2. SOCIETE OLEICOLE DE PELISSANNE

    فرنسا

  3. BONFILHON

    فرنسا

  4. LOU MOULIN DOU FUSTIE

    فرنسا

    المؤسسة LOU MOULIN DOU FUSTIE, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, و زيوت نباتية. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  5. C. GIRAUD & CIE

    فرنسا

    المؤسسة C. GIRAUD & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت بيولوجية, و زيوت عباد الشمس. ومقرها في Marseille, فرنسا.