• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة بيولوجية حيوية

النتائج لأجل

زراعة بيولوجية حيوية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  2. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  3. LILIAN BERILLON

    فرنسا

    المؤسسة LILIAN BERILLON, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Jonquières, فرنسا.