• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زجاج، جمع وإعادة تدوير

النتائج لأجل

زجاج، جمع وإعادة تدوير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SUD FER

    فرنسا

    المؤسسة SUD FER, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SARL SAUGAL FERS

    فرنسا

  3. AZUR METAUX

    فرنسا

    المؤسسة AZUR METAUX, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. CRA AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة CRA AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات مركبات مستخدَمة, معادن، جمع وإعادة تدوير, مركبات مستخدَمة, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  5. PROVENCALE DES FERRAILLES

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DADDI SAS

    فرنسا

    المؤسسة DADDI SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  2. FRANCE POLYMERES

    فرنسا

  3. ONYX MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة ONYX MEDITERRANEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  4. ETS LAVAGNE

    فرنسا

  5. STE ECONOMIE MIXTE D'AMENAGEMENT DE GARDANNE ET DE SA REGION SA

    فرنسا

  1. SMA PROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة SMA PROPRETE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. SMA VAUTUBIERE

    فرنسا

  1. TOP IMEX

    فرنسا

  2. ROSSI

    فرنسا

    المؤسسة ROSSI, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  3. SOCIETE BENOIT RINO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BENOIT RINO, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. VALOREF

    فرنسا

    المؤسسة VALOREF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير, و مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  5. SOTRAMO PAROLA SA -TRAITEMENT RATIONNEL MATIERES ORGANIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOTRAMO PAROLA SA -TRAITEMENT RATIONNEL MATIERES ORGANIQUES, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  6. C.D.L

    فرنسا

  7. VALOMED

    فرنسا