• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خضراوات وجذور ودرنات غذائية

النتائج لأجل

خضراوات وجذور ودرنات غذائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MESFRUITS

    فرنسا

    المؤسسة MESFRUITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات تفاح معالَج, و تجارة التفاح. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. SICA VAL DE NESQUE

    فرنسا

    المؤسسة SICA VAL DE NESQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و تعاونية زراعية. ومقرها في Malemort Du Comtat, فرنسا.

  3. PEPINIERES VITIPRO VAUCLUSE

    فرنسا

    المؤسسة PEPINIERES VITIPRO VAUCLUSE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Piolenc, فرنسا.

  4. SOCIETE DE COURTAGE EN MARCHANDISE MICHEL GUEYDON ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE COURTAGE EN MARCHANDISE MICHEL GUEYDON ET CIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. EARL DU CHATEAU DE ST MARTIN

    فرنسا

    المؤسسة EARL DU CHATEAU DE ST MARTIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات خمور، بروفانس و كورسيكا, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خمور، بروفانس و كورسيكا, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Taradeau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHASTAN BOSQUET

    فرنسا

    المؤسسة CHASTAN BOSQUET, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, فواكه, و نباتات حدائق وبصيلات وبذور. ومقرها في Orange, فرنسا.

  2. SAS GERIN CHARLES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SAS GERIN CHARLES ET FILS, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  3. NOVAPRIM SAS

    فرنسا

    المؤسسة NOVAPRIM SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  4. MAS DES VIGNES

    فرنسا

    المؤسسة MAS DES VIGNES, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, فواكه, و نباتات حدائق وبصيلات وبذور. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. LA PROVENCALE SA

    فرنسا

    المؤسسة LA PROVENCALE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. LES 3 CAPUCINS

    فرنسا

    المؤسسة LES 3 CAPUCINS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. BROUSSE VERGEZ

    فرنسا

    المؤسسة BROUSSE VERGEZ, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, و خضار طرية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. DOMAINE DU MOULIN

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE DU MOULIN, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  2. LEON ABEIL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة LEON ABEIL & FILS, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, خضار طرية, فواكه, و خضار طرية. ومقرها في Briançon, فرنسا.

  3. MEHADRIN INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEHADRIN INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  4. ETS MODICA

    فرنسا

    المؤسسة ETS MODICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Althen Des Paluds, فرنسا.

  5. LE FRUITIER DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LE FRUITIER DU VENTOUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Villes Sur Auzon, فرنسا.

  6. SAINT MAXIMIN DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SAINT MAXIMIN DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في St Maximin La Ste Baume, فرنسا.

  7. BRES JEAN PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة BRES JEAN PIERRE, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في L'Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  8. MAS DES PLATANES

    فرنسا

    المؤسسة MAS DES PLATANES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Le Thor, فرنسا.

  1. J.L.C. PRIMEURS

    فرنسا

    المؤسسة J.L.C. PRIMEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  2. RENE BEZERT ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة RENE BEZERT ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  3. BLAMPIN FRUITS IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة BLAMPIN FRUITS IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SCA ET VITICOLE DU DOMAINE DE LEOUBE

    فرنسا

    المؤسسة SCA ET VITICOLE DU DOMAINE DE LEOUBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات زروع وحبوب, و زروع وحبوب. ومقرها في Bormes Les Mimosas, فرنسا.

  5. AUX MARAICHERS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة AUX MARAICHERS DE PROVENCE, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  6. GINARD CONSTANT INVEST

    فرنسا

    المؤسسة GINARD CONSTANT INVEST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Barbentane, فرنسا.

  7. LES CHENES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة LES CHENES VERTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Istres, فرنسا.

  8. SE DES ETS DESFONDS JEAN-PAUL

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS DESFONDS JEAN-PAUL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Saumane De Vaucluse, فرنسا.

  9. GAEC RECONNU BRIGUE

    فرنسا

    المؤسسة GAEC RECONNU BRIGUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  10. BERENGIER PHILIPPE

    فرنسا