• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر

النتائج لأجل

حفر

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, جلد محترم للبيئة, قماش أخضر, حفر بالليزر, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. ATHOS ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات حفر الأراضي للأعمال العامة, عمليات حفر للأعمال العامة, و طائرات هليكوبتر. ومقرها في Saint Etienne Les Orgues, فرنسا.

  3. GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدات لمعامل تكرير البترول, تكرير البترول, و لوجستيات صناعة البترول. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  4. CARESTIA

    فرنسا

    المؤسسة CARESTIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  5. EDELEN

    فرنسا

    المؤسسة EDELEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, رموز/إرسال إشارات, و نقش بالحفر. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE SUD PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE SUD PIERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دمغ وأختام. كما تعمل في قطاعات نقش بالحفر, صمامات, و لافتات ولوحات إشارة مهنية. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  2. DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. VEMAT

    فرنسا

    المؤسسة VEMAT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. PROWIMAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROWIMAT SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Saint-Martin-De-Crau, فرنسا.

  5. SIC ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SIC ANDRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Mees, فرنسا.

  1. SPADA TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة SPADA TRAVAUX PUBLICS, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Londe Les Maures, فرنسا.

  2. FORASUD

    فرنسا

    المؤسسة FORASUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  1. SARL VOLUREP

    فرنسا

    المؤسسة SARL VOLUREP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Morieres Les Avignon, فرنسا.

  2. AQUA NOSTRA FORAGES

    فرنسا

    المؤسسة AQUA NOSTRA FORAGES, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. OXYGRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة OXYGRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات زخرفة ميكانيكية, حفر بالليزر, و زخرفة كيماوية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. TECHNIDRILL DGA

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIDRILL DGA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. ومقرها في Carros, فرنسا.

  5. SORGUE MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة SORGUE MATERIEL, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  6. MATHERON FORAGES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MATHERON FORAGES SARL, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Allemagne En Provence, فرنسا.

  7. ENTREPRISE MARIOTTI GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MARIOTTI GENIE CIVIL, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Menton, فرنسا.

  8. SARL GARDANNE FORAGES

    فرنسا

    المؤسسة SARL GARDANNE FORAGES, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Simiane Collongue, فرنسا.

  1. BAISE INSTALLATION

    فرنسا

    المؤسسة BAISE INSTALLATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات, و مضخات الغمر. ومقرها في Lancon Provence, فرنسا.

  2. COMPO TYPO RELIEF

    فرنسا

    المؤسسة COMPO TYPO RELIEF, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  3. SARL IMPRIMERIE TRULLI

    فرنسا

    المؤسسة SARL IMPRIMERIE TRULLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, و طباعة. ومقرها في Vence, فرنسا.

  4. IMPRIMERIE DE RUDDER

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE DE RUDDER, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. SERIGRAPHIE MENOZZI

    فرنسا

    المؤسسة SERIGRAPHIE MENOZZI, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  6. IMPRIMERIE LIBRAIRIE PAPETERIE FRANCOIS ORTA ET SES FILS

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE LIBRAIRIE PAPETERIE FRANCOIS ORTA ET SES FILS, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  7. STE D'EXPLOIT. IMPRIMERIE BONO

    فرنسا

    المؤسسة STE D'EXPLOIT. IMPRIMERIE BONO, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. FRANCE IMPRESSION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE IMPRESSION, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Gap, فرنسا.

  9. IMPRIMERIE DE L'OUVEZE

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE DE L'OUVEZE, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  10. ODIM

    فرنسا

    المؤسسة ODIM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Volx, فرنسا.