• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توابل وعصائر وبهارات

النتائج لأجل

توابل وعصائر وبهارات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PREMIUM ELEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة PREMIUM ELEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات زعفران, توابل, و بهارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. LE COQ NOIR

    فرنسا

    المؤسسة LE COQ NOIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في L'isle-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  3. SA FABRE

    فرنسا

    المؤسسة SA FABRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, توابل ذات نكهات, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Pierrefeu Du Var, فرنسا.

  4. OLIVIERS ET CO

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIERS ET CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, زيت زيتون, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, معلبات فاكهة ومربيات, مستحضرات تجميل, زيت زيتون, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و معلبات فاكهة ومربيات. ومقرها في Mane, فرنسا.

  5. LE MOULIN DE JARJAYES

    فرنسا

    المؤسسة LE MOULIN DE JARJAYES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات مربّى الفواكه, و مخروطات صلب غير قابل للصدأ. ومقرها في Noyers Sur Jabron, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VANILLE DE MADAGASCAR

    فرنسا

    المؤسسة VANILLE DE MADAGASCAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع مستخرج الفانيليا. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  2. MN

    فرنسا

    المؤسسة MN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات فلفل, فانيلا, فلفل حر, زنجبيل, فلفل, و فانيلا. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. TAHITI VANILLE®

    فرنسا

    المؤسسة TAHITI VANILLE®, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات مستخلض فانيليا خالص. ومقرها في Uturoa-Raiatea, فرنسا.

  4. CEPASCO

    فرنسا

    المؤسسة CEPASCO, وتعمل في قطاع فلفل حلو وفليفلة. كما تعمل في قطاعات نباتات عطرية, توابل وعصائر وبهارات, نباتات عطرية, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Gémenos Cedex, فرنسا.

  5. FLORIBIS

    فرنسا

    المؤسسة FLORIBIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات فانيليا, و زيوت أساسية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. ASSOCIATION CARPENSUD

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION CARPENSUD, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات بهارات, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, بهارات, و اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. MCCORMICK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MCCORMICK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. BORGES TRAMIER

    فرنسا

    المؤسسة BORGES TRAMIER, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. FILS DE MARIUS AUDA

    فرنسا

    المؤسسة FILS DE MARIUS AUDA, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Gattières, فرنسا.

  3. VANILLE ET PRODUITS SAS

    فرنسا

    المؤسسة VANILLE ET PRODUITS SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات بهارات, و بهارات. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  4. AROME NATUREL EPICE POUR INDUSTRIE ALIMENTAIRE

    فرنسا

    المؤسسة AROME NATUREL EPICE POUR INDUSTRIE ALIMENTAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SOCOHERB SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCOHERB SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. AYAD MAURICE

    فرنسا

  7. SOCIETE EXPLOITATION ETS MSICA

    فرنسا

  8. DENERY

    فرنسا

  1. EPICES FUCHS SARL

    فرنسا

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. DUCROS

    فرنسا

    المؤسسة DUCROS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات توابل ومستخلصات ونكهات, و أعشاب عطرية. ومقرها في Avignon, فرنسا.