• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف منتجات غذائية

النتائج لأجل

تغليف منتجات غذائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ETS TONFONI ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS TONFONI ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنو ومكدسو بضائع. كما تعمل في قطاعات تغليف منتجات غذائية, و تصدير الفواكه. ومقرها في Plan-D'orgon, فرنسا.

  2. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  3. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  4. SARL PMB

    فرنسا

    المؤسسة SARL PMB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, تغليف بالورق المقوى, و أغلفة قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. RUBEL

    فرنسا

    المؤسسة RUBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات مصران طبيعي, تغليف خاص بالصناعة الغذائية, ورق كريشة بني, و تغليف. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.