• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بوّابات

النتائج لأجل

بوّابات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SUD EST FERMETURE EURL

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST FERMETURE EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب, بوّابات, و أبواب كاراجات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  2. STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات حواجز شبكية معدنية, حديد مشغول, حواجز شبكية معدنية, سياجات, بوّابات, و حديد مشغول. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  3. ATOUT FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة ATOUT FERMETURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسوار. كما تعمل في قطاعات أبواب كراج, سياجات, بيرجولا, و بوّابات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  5. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARIA

    فرنسا

    المؤسسة MARIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أبواب, نوافذ, و بوّابات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  2. CONTINENTAL AUTOMATISMES DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CONTINENTAL AUTOMATISMES DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, و بوابات سريعة. ومقرها في La Penne Sur Huveaune, فرنسا.

  3. VEODIS

    فرنسا

    المؤسسة VEODIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. NATIONAL CLÔTURE

    فرنسا

    المؤسسة NATIONAL CLÔTURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, مواد البناء, لوحة للأسوار, أسوار مغطاة بالبلاستيك, أسوار, و مواد البناء. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  5. ATELIER FRANCHINI

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER FRANCHINI, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  1. TECHNIQUE DU BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUE DU BATIMENT, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  2. MC MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة MC MENUISERIE, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Digne Les Bains, فرنسا.

  1. SARL ATHENA TRADIBOIS

    فرنسا

    المؤسسة SARL ATHENA TRADIBOIS, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في La Roque D Antheron, فرنسا.

  2. MENUISERIE NAVARRO ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE NAVARRO ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, نوافذ, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, و نوافذ. ومقرها في Cavalaire Sur Mer, فرنسا.

  3. SUD ENSEIGNE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ENSEIGNE, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. MON SERRURIER 83

    فرنسا

    المؤسسة MON SERRURIER 83, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, تصفيح الباب والبوابة, تغيير كوالين, أبواب مصفحة حسب المقاس, و حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. PROVENCE ELECTROTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE ELECTROTECH SARL, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  6. SOCIETE D'EXPLOITATION TARDIEU

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION TARDIEU, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Plan D Orgon, فرنسا.

  7. MENUISERIE MERLO SA

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE MERLO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  8. MENUISERIE GRASSOISE

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE GRASSOISE, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  1. MARTINET JEAN FRANCOIS

    فرنسا

    المؤسسة MARTINET JEAN FRANCOIS, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Chateau Ville Vieille, فرنسا.

  2. ETS TORTO

    فرنسا

    المؤسسة ETS TORTO, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. F. LABBE

    فرنسا

    المؤسسة F. LABBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بوابات وأبواب صغيرة. كما تعمل في قطاعات أعمال حديد مُصنع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. CLOTURE DU LITTORAL

    فرنسا

    المؤسسة CLOTURE DU LITTORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. STORESUD

    فرنسا

  6. SARL AMIE

    فرنسا

  7. UNI BAIES

    فرنسا

  8. ETS G FAUCHERON ET FILS SARL

    فرنسا

  9. ADELL PORTE PORTAIL AUTOMATIQUE

    فرنسا

  10. LUCIEN GIUSTI ET CIE

    فرنسا