• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لوحات

النتائج لأجل

لوحات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. IMPRIMERIE TECHNICOULEURS

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE TECHNICOULEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات تصميم وابتكار الرسائل الدعائية, بطاقة لاصقة, لوح, و نشرة قابلة للطي. ومقرها في Serignan Du Comtat, فرنسا.

  2. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  3. AZUR SIGNALETIQUE - PIC BOIS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR SIGNALETIQUE - PIC BOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  4. IMPACT SIGNALETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة IMPACT SIGNALETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لافتات, لافتات مضيئة, حروف دعائية, و طباعة حريرية. ومقرها في Septemes-Les-Vallons, فرنسا.

  5. GRAFX CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة GRAFX CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إعلانية وشارات. كما تعمل في قطاعات لافتات, تخصيل، تنديف, رموز/إرسال إشارات, و أحرف لاصقة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EQUIP'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EQUIP'ELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات لوحات الكهرباء, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و لوحات كهربائية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  2. FRANCE SUD PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE SUD PIERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دمغ وأختام. كما تعمل في قطاعات نقش بالحفر, صمامات, و لافتات ولوحات إشارة مهنية. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  3. SARL STAFF OPTIMUM 83

    فرنسا

    المؤسسة SARL STAFF OPTIMUM 83, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات تصنيع قوالب جبسية, و زينة داخلية. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  4. SEVEN

    فرنسا

  5. SUD LETTRES ADHESIVES SERVICES

    فرنسا

  1. AV COMPOSITES

    فرنسا

    مُصنع لوحات سندويتش عازلة من الألومنيوم في سوق الاسكان للاستخدام في أسطح الشرفات مثل لوحات الحشو أو اللوحات ذاتية الحمل وللغلق مثل ضلف الشسش العازلة من الألومنيوم والأبواب والبوابات من الألومنيوم للصالات البيضاء والنظيفة.لوحات الألومنيوم العازلة لأسطح الشرفات العاكسة متعددة الطبقات واللوحات السميكة من 16 إلى 168 مم.