• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغذية للحمية

النتائج لأجل

أغذية للحمية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BISCOTTES ROGER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روجي سارت، إبن الخباز، إنتاج البسكُوت و قبل كل شيء هو توفير و إهداء الشعور بالنِسيان،بالمُتعة قبل سنوات من الحرمان، التجرؤ مجددًا على التلذذ و الإستمتاع اليومي. بعد سنة ،روجي دائمًا موجود،زبائنه،مخلِص للجودة،تَطَور و الإنتاج الحِرفي تَضَخَّم بدون فقدان أي مِعيار من معايير الجودة. نقوم بالتصنيع للعلامات التجارية للموزع MDD. تصميم منتجات خدمة كاملة.

  2. FRDP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRDP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات خضار مثلجة ومجمدة, أغذية حمية وأغذية عضوية, خضار مثلجة ومجمدة, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. LABORATOIRES PHYTOCEUTIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABORATOIRES PHYTOCEUTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية, مُكمِلات غذائية بيولوجية, و بيع مكملات غذائية عبر الانترنت. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  4. SAS VENTOUX EPEAUTRE

    فرنسا

    SAS VENTOUX EPEAUTRE هو منتج للحنطة الصغيرة 100٪ فرنسية (إنتاج تقليدي). تقوم الشركة بإنتاج وتجميع الحنطة الصغيرة في منطقة مهد هذه الحبوب (حول mont Ventoux مونت فينتو، Alpes de Haute Provence ألب دي هوت بروفانس ، Drômeدروم ، Vaucluseفوكلوز). تُزرع الحنطة الصغيرة بالتناوب مع النباتات العطرية أو العلف ، وبالتالي لا يتطلب أي مدخلات. مما يسمح بالحصول على إنتاج طبيعي تمامًا. بعد كل حصاد ، يتم تخزين البذور في صوامع دون أي إضافات. و بعدها تليها مرحلة التقشير التي تتمثل ببساطة من إزالة القشرة الخارجية حول الحبوب. من أجل ضمان تنظيف أمثل للإنتاج، نظام الشفط سيقوم بإزالة القشور وأي شيء أخف من الحبوب. تقوم بطاريات الفرز بإزالة أي شيء أطول وأقصر من الحبوب . و أخيرًا، سيقوم فارز بصري بدقة بإزالة الحبوب الغير المرغوب فيها. الخطوة الأخيرة هي مراقبة الجودة !

  5. CONFIT DE PROVENCE

    فرنسا

    مُصنع مربات بيولوجية وللنظام الغذائي وريفية. للأسماء الخاصة أو للماركات الإقليمية والمحلية والعالمية، المزروعة بطريقة GMS أو بالتيارات المتخصصة. نحن ننتج في شركة Puyricard حوالي 20000 عبوة يومياً أي أكثر من 1500 طن/سنوياً. طرق تقليدية في تحضير وطهي المربى. كما أننا نقدم أيضاً تشكيلة أطعمة مصاحبة « les Confits Gourmands ». مُتواجد في سيال بباريس.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAI NUTRITION

    فرنسا

    المؤسسة SAI NUTRITION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. STE DES BISCOTTES FAISSOLE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES BISCOTTES FAISSOLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات أغذية حمية وأغذية عضوية, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Annot, فرنسا.

  3. ROXLOR

    فرنسا

    المؤسسة ROXLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. CAMPBELL FRANCE S A S

    فرنسا

    المؤسسة CAMPBELL FRANCE S A S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات أغذية حمية وأغذية عضوية, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  5. SARL CHAMPS OR

    فرنسا