• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المياه

النتائج لأجل

المياه

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  2. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  3. ISO 2017 - ELM LEBLANC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO 2017 - ELM LEBLANC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل منزلية. كما تعمل في قطاعات تركيب سخان مياه, و تركيب المدفئة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MEDICAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. كما تعمل في قطاعات وحدات معالجة مياه. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  5. SOKOLOFF ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOKOLOFF ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات غاطسة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه, تركيبات مائية, إضاءة للمناظر الطبيعية, و مضخات خاصة بالآبار العميقة. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, أنظمة لمعالجة المياه, مراكز صحية, و أكسسوارات للحنفيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ACQUAPROCESS

    فرنسا

    المؤسسة ACQUAPROCESS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مسابح، أجهزة ومنشآت لمعالجة المياه. كما تعمل في قطاعات معالجات مغناطيسية مضادة للجير, و تطهير كيماوي للمياه. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA

    فرنسا

    المؤسسة WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات إنتاج الماء, ماء، منشآت ومعدات استخراج, أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه, امداد بمياه الشرب, إنتاج الماء, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. ORTEC ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ORTEC ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع تنقية المياه. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. ANNONCES DE BATEAUX COM

    فرنسا

    المؤسسة ANNONCES DE BATEAUX COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وأدلة بحث، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات اصدارات دورية ذات إعلانات مجانية, إدارة تجهيزات معالجة المياه, و ستائر بواخر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. PERRIER SOREM

    فرنسا

    المؤسسة PERRIER SOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, دلاء هيدروليكية, و رافعات هيدروليك. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. ISET SUP

    فرنسا

    المؤسسة ISET SUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. EKOLEAU

    فرنسا

    المؤسسة EKOLEAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع مياه معدنية. كما تعمل في قطاعات تسويق, مياه معدنية عادية, منتجات مبتكرة, و تسويق. ومقرها في Saint Raphael, فرنسا.

  2. FILTRACTIF

    فرنسا

    المؤسسة FILTRACTIF, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, مصفاة للفحم الفعّال, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LAVIE

    فرنسا

    المؤسسة LAVIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات منقي بدون فلتر, و مصافي الماء الصالح لشرب. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  4. BRIZEAU

    فرنسا

    المؤسسة BRIZEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة مسابح، منتجات. كما تعمل في قطاعات صيانة المسابح، معالجة المياه, و صيانة حمامات سباحة. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. ALPILLES PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة ALPILLES PISCINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه. ومقرها في Saint Remy de Provence, فرنسا.

  6. EXPERTIMA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTIMA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  7. DID CLIM

    فرنسا

    المؤسسة DID CLIM, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. SAS STE DES EAUX DE CHORGES

    فرنسا

    المؤسسة SAS STE DES EAUX DE CHORGES, وتعمل في قطاع مياه معدنية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Chorges, فرنسا.

  1. STOC ENVIRONNEMENT SARL

    فرنسا

    المؤسسة STOC ENVIRONNEMENT SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنقية الماء, و منتجات تنقية الماء. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  2. NEUTRAL

    فرنسا

    المؤسسة NEUTRAL, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  3. COMP AZUR PISCINES TRAITEMENT EAU

    فرنسا

    المؤسسة COMP AZUR PISCINES TRAITEMENT EAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مسابح، أجهزة ومنشآت لمعالجة المياه, و مسابح، أجهزة ومنشآت لمعالجة المياه. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. SOCIETE NOUVELLE SOS DEBOUCHAGE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE SOS DEBOUCHAGE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  5. HYDRO ELECTRIQUE MARINE

    فرنسا

    المؤسسة HYDRO ELECTRIQUE MARINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تحلية المياه، أجهزة ومنشآت, و تحلية المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  6. VIAN IRRIGATION

    فرنسا

    المؤسسة VIAN IRRIGATION, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Loriol Du Comtat, فرنسا.

  7. STE FRANCAISE DE TRAITEMENT DES EAUX

    فرنسا

    المؤسسة STE FRANCAISE DE TRAITEMENT DES EAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تعقيم مياه، خدمات, و تعقيم مياه، خدمات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  8. SOS NET EGOUTS

    فرنسا

    المؤسسة SOS NET EGOUTS, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Gap, فرنسا.

  9. MAREVA PISCINES ET FILTRATIONS SA

    فرنسا

    المؤسسة MAREVA PISCINES ET FILTRATIONS SA, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات صيانة مسابح، منتجات, و صيانة مسابح، منتجات. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  10. ABSOLUNOVATIS

    فرنسا