• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المجفف

النتائج لأجل

المجفف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HUBCYCLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هوبْسيكْلْ Hubcycleهي شركة ناشئة طوّرت هيكل إعادة تدوير نباتي عن طريق إعادة تدوير النفايات (قشور الفاكهة أو كعكة الكتان ، على سبيل المثال) من خلال عرضها على صناعات أخرى لإعادة استخدامها. هدفها هو إنشاء شبكة عالمية جِد مستدامة، حيث يمكن أن يؤدي إنتاج المنتجات الثانوية إلى تلبية الطلب على مكونات نباتية مسؤولة ونظيفة. تجمع Hubcycle هوبْسيكْلْ الصناعات التي لا تستهلك نفس جزء النبات عن طريق إعادة تدوير بقايا الأغذية والنباتات إلى مواد خام مبتكرة للأغذية ومنتجات العناية الشخصية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  3. EIRL - LE QUANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EIRL - LE QUANG, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع كرتون، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة. كما تعمل في قطاعات مناشف حمام, مناشف - محارم, منشفات للحمام, شراب العنب المجفّف, صحون ومواعين, كوب للاستخدام مرة واحدة, فوط عضوية, و مناشف حمام. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  5. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRE PYC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مخبر PYCهو مقاول من الباطن للمنتجات الغذائية والمكملات الغذائية المصنعة في فرنسا. تطوِير مُخصص للعلامات النظيفة clean label، المنتجات الخالية من الغلوتين أو المنتجات النباتية. تتم تعبئة المساحيق في أوعية، أكياس، حزم أو دواك . عرضه: مساحيق غنية بالبروتينات، وجبات خفيفة من البروتين، بدائل الوجبات، مكملات غذائية (التخسيس، الصحة، مستحضرات التجميل الغذائية) صنع في فرنسا. معمل PYC هو القسم الغذائي بمجموعة SOLINA.

  2. BLOOM&CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLOOM&CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات حلوى, شيكولاتة, كعكة, و بسكويت. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيتون. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, زيت زيتون, فواكه أجنبية, زيت زيتون, فواكه جافة محمّصة, طماطم مجففة, جوز, بندق مقشر, و مكسرات الكاشو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. OPA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة OPA DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات فواكه، مجففة, و فواكه، مجففة. ومقرها في Marseille Cedex 14, فرنسا.

  5. MIDI SEC S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة MIDI SEC S.A.S, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فاكهة مجففة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. PÉCHÉS GOURMANDS

    فرنسا

    المؤسسة PÉCHÉS GOURMANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, مرصبان, كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, و مرصبان. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  2. CALABAS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CALABAS INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, تغليف الفواكه المجففة, معالجة طعام, و تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  1. HYGISTORE

    فرنسا

    المؤسسة HYGISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, مجفف للأيدي من الورق, و ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. NOUGAT SILVAIN

    فرنسا

    المؤسسة NOUGAT SILVAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, أغذية، استيراد وتصدير, بسكويت وغاتو مجفف, حلويات, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Saint Didier, فرنسا.

  3. RICHEL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة RICHEL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, و مجفّف للتبغ الخام. ومقرها في Eygalières, فرنسا.

  4. COMPTOIR ACHAT ET REPRÉSENTATION (CAR)

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR ACHAT ET REPRÉSENTATION (CAR), وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات. كما تعمل في قطاعات صالونات كوافير أدوات, مجففات شعر, صحة وجمال، مستحضرات, أمشاط, صالونات كوافير أدوات, مجففات شعر, صحة وجمال، مستحضرات, و أمشاط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. CAZADOR

    فرنسا

    المؤسسة CAZADOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  6. OWL BLACK

    فرنسا

    المؤسسة OWL BLACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات أشربة-مركزات ومساحيق أشربة مركزة ومجففة, صودا, أشربة-مركزات ومساحيق أشربة مركزة ومجففة, و صودا. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  7. CAMEL-IDÉE

    فرنسا

    المؤسسة CAMEL-IDÉE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حليب مجفف ومكثف. ومقرها في France, فرنسا.

  8. STE DU MARCHE AUX FLEURS D'HYERES

    فرنسا

    المؤسسة STE DU MARCHE AUX FLEURS D'HYERES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات خضراء. كما تعمل في قطاعات أزهار مجففة, نباتات مزهرة, أزهار مجففة, و نباتات مزهرة. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  1. SA D'ORIANO

    فرنسا

    المؤسسة SA D'ORIANO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه، مجففة. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, و فواكه أجنبية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. DISTREUROP

    فرنسا

    المؤسسة DISTREUROP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تخصص في بعض الاكلات. كما تعمل في قطاعات فاكهة مجففة. ومقرها في Drap, فرنسا.

  3. SARL PATISSERIE LEROY CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL PATISSERIE LEROY CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  4. TECHNI PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI PROCESS, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجففات وعصارات صناعية, و مجففات وعصارات صناعية. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  5. MAISON CRAQUELIN

    فرنسا

    المؤسسة MAISON CRAQUELIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات بسكويت. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  6. SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), بسكويت وغاتو مجفف, منتجات المخابز الآلية (معجنات), و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Signes, فرنسا.

  7. MAISON AUER

    فرنسا

    المؤسسة MAISON AUER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. LES CROQUETTES AUJORAS

    فرنسا

    المؤسسة LES CROQUETTES AUJORAS, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, و مصانع بسكويت. ومقرها في Morières-lès-avignon, فرنسا.

  9. SAS PROVENCE DAUPHINE

    فرنسا

  10. EDT - PALETS DU SOLEIL

    فرنسا