• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري، شاحنات صهاريج

النتائج لأجل

نقل بري، شاحنات صهاريج

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TRANSPORTS GUY DELFY (SA)

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS GUY DELFY (SA), وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية, و نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  2. SITRA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SITRA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل متعدد الأساليب. ومقرها في Sailly-Sur-La-Lys, فرنسا.

  3. TRANSPORTS BLANCHARD

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS BLANCHARD, وتعمل في قطاع نقل بري، شاحنات صهاريج. كما تعمل في قطاعات نقل بالصهاريج، موائع غذائية, نقل بري, نقل بالصهاريج، موائع غذائية, و نقل بري. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  4. CITERNORD

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENT PETIT MAROEUIL COMBUSTIBLE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL VITSE

    فرنسا

  2. NORD TRANSIT

    فرنسا

  3. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  4. MICHEL DUMINIL SAS

    فرنسا

  5. TRANSPORTS SION

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS SION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية, و نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية. ومقرها في Houplin Ancoisne, فرنسا.

  1. SCANROAD

    فرنسا

    المؤسسة SCANROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات ناقلات دولية, ناقلات بلفّات, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ZIEGLER FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ZIEGLER FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, نقل جوي, نقل بالشاحنات, النقل السريع, و نقل. ومقرها في Roncq, فرنسا.