• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد مضافة للمواد البلاستيكية

النتائج لأجل

مواد مضافة للمواد البلاستيكية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DSM FINANCE

    فرنسا

  2. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  4. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. ART PLAST

    فرنسا

    المؤسسة ART PLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.