• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  2. EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب بالزجاج, أبواب ألومنيوم, أبواب, و أبواب منازل خارجية. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  3. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  4. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  5. LILA DONA - EI LAURENT PROVIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILA DONA - EI LAURENT PROVIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعة من الشمع, شمعات طبيعية, شموع مصنوعة يدوياً, و شموع للمنزل. ومقرها في Seclin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS STOCKOVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS STOCKOVER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, و المنتجات الجلدية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  2. KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS

    فرنسا

    المؤسسة KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, مانومترات (أجهزة قياس الفرق بين ضغطي غازين), كاميرات حرارية, و مقياس اللاّشفافية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  3. BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS)

    فرنسا

    المؤسسة BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, و إنارة منزلية وإكسسواراتها. ومقرها في Loos, فرنسا.

  4. CARPENTIER & PREUX

    فرنسا

    المؤسسة CARPENTIER & PREUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و ستارة. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  5. COGEMA CONTAINERS

    فرنسا

    المؤسسة COGEMA CONTAINERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Loon-Plage, فرنسا.

  1. TRANS ART SPECIAL

    فرنسا

    المؤسسة TRANS ART SPECIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات شحن أنتيكات, نقل وإزالة الأعمال الفنية, و نقل دولي ثقيل. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

  2. COCOONING SERVICE NETTOYAGE PRO

    فرنسا

    المؤسسة COCOONING SERVICE NETTOYAGE PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات مساعدة منزلية, و نصيحة وتقييم الظروف الحالية وعروض أسعار مجانية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. CLICAR

    فرنسا

    المؤسسة CLICAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات صديقة البيئة, و توصيل السيارة حتى المنزل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. MORTELECQUE S.A. - DÉMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MORTELECQUE S.A. - DÉMÉNAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل أمتعة المنازل والمكاتب برياً, و نقل اثاث الشركات. ومقرها في Aubigny-En-Artois, فرنسا.

  3. SARL HAZEBROUCQ

    فرنسا

    المؤسسة SARL HAZEBROUCQ, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, أبواب منزلية, مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, و أبواب منزلية. ومقرها في Frelinghien, فرنسا.

  4. MENUISERIE FERTON

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE FERTON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات وكلاء وممثلون للنجارة, و مفروشات المنزل. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  5. CUPPENS SA

    فرنسا

    المؤسسة CUPPENS SA, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, أبواب منزلية, مصاريع, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, و أبواب منزلية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  6. LO

    فرنسا

    المؤسسة LO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للمنزل, صابون الثياب, معطرات المنازل, و مزيلات روائح للحمامات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  7. GODSTORE SA

    فرنسا

    المؤسسة GODSTORE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  8. MILLE OREILLERS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE OREILLERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. HELLIN

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. ومقرها في Somain, فرنسا.

  2. SARL LIEBART

    فرنسا

    المؤسسة SARL LIEBART, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Romeries, فرنسا.

  3. C F P

    فرنسا

    المؤسسة C F P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, و مصاريع. ومقرها في Bailleul, فرنسا.

  4. SARL VLG CUISINES ET BAINS

    فرنسا

    المؤسسة SARL VLG CUISINES ET BAINS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Villeneuve D'Asq, فرنسا.

  5. BECQUET

    فرنسا

    المؤسسة BECQUET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  6. DYLCO SA

    فرنسا

    المؤسسة DYLCO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات منزلية, و مشغولات دانتيل. ومقرها في Bertry, فرنسا.

  7. SAS ETS MERLY

    فرنسا

    المؤسسة SAS ETS MERLY, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Denain, فرنسا.

  8. DEFRETIN ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DEFRETIN ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  9. ETABLISSEMENTS GROSFILS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GROSFILS, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, و أسوار وبوابات. ومقرها في Dourlers, فرنسا.

  10. STARPROWASH

    فرنسا

    المؤسسة STARPROWASH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد لتنظيف المنزل. ومقرها في Lille, فرنسا.