• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات معجنات مجمدة

النتائج لأجل

منتجات معجنات مجمدة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CHANNEL SEA FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 30 عامًا، تعد شركة Channel Sea Food شاننيل صيا فُود ومقرها Boulogne-sur-Merبولوني سور مير، واحدة من الموردين الأوروبيين الرئيسيين للمأكولات البحرية المجمدة والمنتجات العرقية.: القشريات، الرخويات، الأسماك، رأسيات الأرجل، أرجل الضفادع، الفواكه ، الخضروات والمنتجات المصنعة… عند الوصول إلى فرنسا، يتم تخزين المنتجات في مستودع مخصص، وهذا يسمح بتتبع المنتج بدأً من مزرعة الإنتاج إلى غاية العميل ويوفر مرونة في الشحنات المجمعة.

  2. CONHEXA SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  3. BISCUITERIE DUNKERQUOISE

    فرنسا

    المؤسسة BISCUITERIE DUNKERQUOISE, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), بسكويت وغاتو مجفف, منتجات المخابز الآلية (معجنات), و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Bergues, فرنسا.

  4. GOLD PAIN

    فرنسا

    المؤسسة GOLD PAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات خبز, أغذية مجمدة, و خبز. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  5. DÉLIFRANCE NORD

    فرنسا