• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات تنظيفية

النتائج لأجل

منتجات تنظيفية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. AQUATECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AQUATECS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتج تنظيف للسيارات. ومقرها في Racquinghem, فرنسا.

  2. DURAND PRODUCTION SA

    فرنسا

    المؤسسة DURAND PRODUCTION SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت تزليق السيارات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و مبرد. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  3. STARPROWASH

    فرنسا

    المؤسسة STARPROWASH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد لتنظيف المنزل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. STARPROWASH PRODUIT DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة STARPROWASH PRODUIT DE NETTOYAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. AUTO CLEANE

    فرنسا

    المؤسسة AUTO CLEANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات مستخدَمة. كما تعمل في قطاعات منتج تنظيف للسيارات, اكسسوارات لغسيل السيارة, و خدمات إصلاح السيارات. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VDPROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة VDPROPRETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, منتجات كيماوية غير عضوية, منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, و منتجات صيانة للواجهات والمرايا. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. DEVLAEMINCK

    فرنسا

    المؤسسة DEVLAEMINCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, تنظيف وصيانة، أدوات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  3. EXTR'AIR ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EXTR'AIR ENVIRONNEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في SAILLY EN OSTREVENT, فرنسا.

  4. BRUNEL CHIMIE DERIVES

    فرنسا

    المؤسسة BRUNEL CHIMIE DERIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مصبغة للأقمشة. ومقرها في Hellemmes, فرنسا.

  5. HYENCO SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYENCO SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. TETROSYL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TETROSYL FRANCE, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات صيانة للواجهات والمرايا, و منتجات صيانة للواجهات والمرايا. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  2. NORD PRODUITS D'ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة NORD PRODUITS D'ENTRETIEN, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  1. SAVONNERIE GUSTASTE STEVERLYNCK

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE GUSTASTE STEVERLYNCK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Gondecourt, فرنسا.

  2. FPI FLANDRES PROTECTIONS INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة FPI FLANDRES PROTECTIONS INCENDIE, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. LABORATOIRES DES PRODUITS HYODALL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES DES PRODUITS HYODALL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Bertry, فرنسا.

  4. SOC BLANQUART BERNARD PERE & F

    فرنسا

    المؤسسة SOC BLANQUART BERNARD PERE & F, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Annoeullin, فرنسا.

  5. VIDREQUIN SA

    فرنسا

    المؤسسة VIDREQUIN SA, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات صيانة للواجهات والمرايا, و منتجات صيانة للواجهات والمرايا. ومقرها في Lys Lez Lannoy, فرنسا.

  6. LORIAUX SARL

    فرنسا

  7. DIMEX FRANCE

    فرنسا

  8. STE FABRI APPLICATION PRODUIT

    فرنسا

  1. ECOVER FRANCE

    فرنسا

  2. TRAITEMENTS CHIMIQUES DE SURFACES

    فرنسا

  3. TEXAM INTERNATIONAL

    فرنسا

  4. EASYTEX

    فرنسا

    EASYTEX هي علامة تجارية لشركة SUBRENAT صوبرينات، وهي تمثل لاعب رئيسي في قطاع حلول المنسوجات المبتكرة منذ عام 1937 Easytex تسهل حياة المضيفين المحترفين بحيث يحصل عملاؤهم على راحة جيدة. تحدياتكم: التأكد من نوم ضيوفكم، تنظيف الغرف بسرعة، الحد من تكاليف الطاقة. نتخيل لكم حلول منسوجات مع أو بدون غسل (قابلة لإعادة الاستخدام أو للاستخدام الواحد) : بدأً من الفراش، للبياضات و منتجات حماية الأسرة، منتجاتنا ذات نوعية عالية، اقتصادية، عملية ومبتكرة. مدير الفندق، مدير الشقة السياحية، مدير المخيم ، نحن نعرف نمط عملكم! Easytex تعمل مع أكثر من 6000 عميل في 10 دول، بما في ذلك dont ACCOR, Best Western, Louvre Hotel, Capfun. نستجيب لطلباتكم بطريقة شخصية. منتجاتنا: - معدات السرير: النوابض الصندوقية ، المراتب ، الألحفة ، الوسائد ، البطانيات الصوفية ، أغطية المراتب ، حماية الفراش: الأغطية، أغطية المراتب، واقيات الوسائد، أغطية الوسائد المضغوطة، أطقم النوم، كتان السرير: ملاأت مسطحة ، ملاأت مجهزة، أكياس مخدات ، أغطية الألحفة ، أكياس نوم ، بطانيات قطبية ، منتجات ترحيبية: جل الاستحمام ، صابون ... ، - بياضات الحمام: المناشف ، دواسات الحمام ، - أطقم الترحيب: أطقم الحمام، أطقم الصيانة. طموحنا: تقديم جودة لا تُضاهى من المنتجات والخدمات التي ترقى لمستوى ثقة عملائكم من أجل توفير الراحة والنظافة لهم.