• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. DAINVILLE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة DAINVILLE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات شراء خردة, الفضلات, شاحنات قلابة, و معادن. ومقرها في Dainville, فرنسا.

  2. BAUDELET ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة BAUDELET ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات, و معادن. ومقرها في Blaringhem, فرنسا.

  3. CHAUDRON POINTU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRON POINTU SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و أشعة الرمال بمقابل مادي. ومقرها في Genech, فرنسا.

  4. PLIBAT

    فرنسا

    المؤسسة PLIBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تمليس المعادن, برادة معادن, تثقيب, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  5. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEREGNAUCOURT - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DEREGNAUCOURT - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تحويل المعادن, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Hallennes-Lez-Haubourdin, فرنسا.

  2. LES FONDERIES DE MARLY

    فرنسا

    المؤسسة LES FONDERIES DE MARLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة, صناعة المعادن, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Marly, فرنسا.

  3. NORD COAT

    فرنسا

    المؤسسة NORD COAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و نصائح حول معالجة المعادن. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  4. SIDENOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIDENOR FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  5. LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جلي الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحبيب, لحام ميكانيكي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Genech, فرنسا.

  1. SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أداة لتصنيع المعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  2. METALLISATION NORD INDUSTRIE - TRAITEMENT DE SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة METALLISATION NORD INDUSTRIE - TRAITEMENT DE SURFACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. KOLORIS

    فرنسا

    المؤسسة KOLORIS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  3. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Arques, فرنسا.

  4. AQUILA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة AQUILA CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف السطوح، آلات, تنظيف فولاذ لا يصدأ, تنظيف صناعي, و كشط الهياكل الخشبية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. SN DECAP59

    فرنسا

    المؤسسة SN DECAP59, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحبيب. ومقرها في Trith Saint Leger, فرنسا.

  6. NORDSOUDUREDEISGN

    فرنسا

    المؤسسة NORDSOUDUREDEISGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  7. TECHNICOUPE PLUS

    فرنسا

    المؤسسة TECHNICOUPE PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في WATTRELOS, فرنسا.

  8. GALLOO FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GALLOO FRANCE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  1. SENECHAL ALAIN

    فرنسا

    المؤسسة SENECHAL ALAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. LECOUFFE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة LECOUFFE PERE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في Genech, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS NICOLAS SOYEZ

    فرنسا

  4. RICHARD PHILIPPE

    فرنسا