• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مضخات

النتائج لأجل

مضخات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  2. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  3. FAPMO

    فرنسا

    المؤسسة FAPMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات نابذة. كما تعمل في قطاعات مضخات, ضواغط, مضخات صناعية, مضخات, ضواغط, و مكابس الغاز. ومقرها في Outreau, فرنسا.

  4. POMPE A EAU

    فرنسا

    المؤسسة POMPE A EAU, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات بالوعات. ومقرها في Boeschèpe, فرنسا.

  5. OASE

    فرنسا

    المؤسسة OASE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE NOUVELLE SERMIN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE SERMIN, وتعمل في قطاع مضخات. ومقرها في Coudekerque Branche, فرنسا.

  2. MECAPUMP

    فرنسا

  3. KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS

    فرنسا

    المؤسسة KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, مانومترات (أجهزة قياس الفرق بين ضغطي غازين), كاميرات حرارية, و مقياس اللاّشفافية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. HP P SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة HP P SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات يدوية, و مناضد التجريب، الاختبار. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  5. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  1. COMPRIM AIR

    فرنسا

    المؤسسة COMPRIM AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات تفريغ, مضخات تفريغ, و مولدات نيتروجين. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  2. P.M.I. - POLE MOTEURS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة P.M.I. - POLE MOTEURS INDUSTRIELS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, و مضخات نابذة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  1. GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE

    فرنسا

    المؤسسة GRESSIER ET FILS - ELECTROMECANIQUE ET HYDROCURAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع المضخات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. ROSSINI PIERRE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ROSSINI PIERRE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشائع كهربائية. كما تعمل في قطاعات مضخات صناعية, معدنة, و بكرات للمحركات الكهربائية. ومقرها في Sequedin, فرنسا.

  3. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. ABFT NORDENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة ABFT NORDENERGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات شراء آلات تمويج, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, مضخات الحرارة, و بطاريات للألواح الشمسية. ومقرها في Meteren, فرنسا.

  5. POMPES FUNÈBRES LECHANTRE

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNÈBRES LECHANTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مخرجي الجنازات, مضخات جنزائزية, و تنظيم خدمات الجنازات. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  6. POMPES FUNÈBRES TRAISNEL

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNÈBRES TRAISNEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مخرجي الجنازات, مضخات جنزائزية, و تنظيم خدمات الجنازات. ومقرها في Laventie, فرنسا.

  7. INTER SERVICE POMPE NORD PAS-DE-CALAIS

    فرنسا

  8. ARQUES ELECTRO DIESEL

    فرنسا