• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحام

النتائج لأجل

لحام

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DM INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DM INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام, ميكانيكي دقيق, أشغال صفائح معدنية صناعية, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Marly, فرنسا.

  2. CHAUDRON POINTU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRON POINTU SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و أشعة الرمال بمقابل مادي. ومقرها في Genech, فرنسا.

  3. LDMD INDUSTRIES SARL

    فرنسا

    المؤسسة LDMD INDUSTRIES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, نِحاسة, وحدات تقطيع بالليزر, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Vendin-Le-Vieil, فرنسا.

  4. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  5. MECAJET

    فرنسا

    المؤسسة MECAJET, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعاقد من الباطن, لحام ميكانيكي, مراكز التصنيع, و لحام آلي. ومقرها في Ligny-En-Cambrèsis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE

    فرنسا

    المؤسسة LECOUFFE DARRAS - DECAPAGE INDUSTRIEL ET TRAITEMENTS DE SURFACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جلي الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحبيب, لحام ميكانيكي, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Genech, فرنسا.

  2. SARL LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LEFEBVRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, لحام ميكانيكي, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Fenain, فرنسا.

  3. DI SANTE SUD EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة DI SANTE SUD EST SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, ميكانيكا صناعية, و لحام ميكانيكي. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  4. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. MGC BERTRAND - CONSTRUCTION, DÉCOUPE LASER, OXYCOUPAGE

    فرنسا

    المؤسسة MGC BERTRAND - CONSTRUCTION, DÉCOUPE LASER, OXYCOUPAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, ليزر، آلات لحام وقطع, و قطع الاكسجين. ومقرها في Cerfontaine, فرنسا.

  1. PLASTIPRO

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIPRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بثق البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات بثق خاصة بالمواد البلاستيكية, و حملاج لحام. ومقرها في Monchy-Le-Preux, فرنسا.

  2. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  1. INDUSTEEL DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTEEL DUNKERQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, تقطيع معادن, تقطيع البلازما, و قطع الاكسجين. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. MOUGENOT & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MOUGENOT & FILS, وتعمل في قطاع لحام مختلط، آلات ومؤن. كما تعمل في قطاعات ليزر، آلات لحام وقطع, لحام كهربائي، آلات ومؤن, قطع بالأكسدة، آلات, ليزر، آلات لحام وقطع, لحام كهربائي، آلات ومؤن, و قطع بالأكسدة، آلات. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  3. SETRACO

    فرنسا

    المؤسسة SETRACO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, و شبكات أنابيب صناعية. ومقرها في ANICHE, فرنسا.

  4. NORDSOUDUREDEISGN

    فرنسا

    المؤسسة NORDSOUDUREDEISGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS JOSEPH OLIVER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS JOSEPH OLIVER, وتعمل في قطاع لحام عادي ومختلط، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحام ذاتي، آلات, و لحام ذاتي، آلات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. SENECHAL ALAIN

    فرنسا

    المؤسسة SENECHAL ALAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  7. GRAVE ET RUFIN

    فرنسا

  8. SOCIETE FINANCIERE DU HAINAUT

    فرنسا

  1. SICA CEV

    فرنسا