• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع

النتائج لأجل

فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DE REU DECOLLETAGE

    فرنسا

    المؤسسة DE REU DECOLLETAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, لف القضبان، جميع المعادن, تحجيم بدقة, و الدقة الهندسية. ومقرها في Achiet-Le-Grand, فرنسا.

  2. SAEY

    فرنسا

    المؤسسة SAEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, سحب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و سحب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. FONDERIE MARTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MARTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب سباكة. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة صدفية الشكل, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Omer Cedex, فرنسا.

  4. 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE

    فرنسا

    المؤسسة 2 RA REALISATION RECTIFICATION ET AFFUTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلخ، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سن البرغل, سن أدوات العمل فى الخشب يدوياً, شفرات المناشر, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Martin-Au-Laert, فرنسا.

  5. FORGITAL DEMBIERMONT SAS

    فرنسا

    المؤسسة FORGITAL DEMBIERMONT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خلائط، حديد, ليزر للمعالجة الحرارية للمعادن, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAMBRE MECA

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRE MECA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, عدد خاصة, تنقية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Assevent, فرنسا.

  2. OBEIN

    فرنسا

    المؤسسة OBEIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, و الدقة الهندسية. ومقرها في Marpent, فرنسا.

  3. CEDRES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CEDRES INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تصميم ميكانيكي, و تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية. ومقرها في Lens, فرنسا.

  4. SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أداة لتصنيع المعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  5. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  1. BSL STEEL

    فرنسا

    المؤسسة BSL STEEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  2. SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة SOCOPA - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ مكربن, و حديد مصنع لقطاع السيارات. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.

  1. FLOMECA

    فرنسا

    المؤسسة FLOMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و صناعة وتدوير المعادن. ومقرها في Villers En Cauchies, فرنسا.

  2. DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES

    فرنسا

    المؤسسة DEGAIE EQUIPEMENTS PORTUAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نِحاسة, أنابيب صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Pont-Sur-Sambre, فرنسا.

  3. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

  4. RMR

    فرنسا

    المؤسسة RMR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, و تصنيع قطع الغيار الميكانيكية. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  5. OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب دقيقة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, مكابس للتشكيل بالحرارة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في AUCHEL, فرنسا.

  6. SA EUROP USINAGE

    فرنسا

    المؤسسة SA EUROP USINAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عصْر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نماذج. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  7. ETS RIVET & VERBORGH

    فرنسا

    المؤسسة ETS RIVET & VERBORGH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, شقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و شقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Calais, فرنسا.

  8. AMH PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AMH PRODUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, صنفرة للمعدن, و لوازم صناعية. ومقرها في Thiant, فرنسا.

  1. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Arques, فرنسا.

  2. DAINVILLE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة DAINVILLE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات شراء خردة, الفضلات, شاحنات قلابة, و معادن. ومقرها في Dainville, فرنسا.

  3. S.E.E.B.

    فرنسا

    المؤسسة S.E.E.B., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Auberchicourt, فرنسا.

  4. MGF LASER

    فرنسا

    المؤسسة MGF LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحديب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, جلفنة, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  5. METALNOR

    فرنسا

    المؤسسة METALNOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, قطع الفولاذ والمعادن, خشب منشور غير مملس, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  6. C M O

    فرنسا

    المؤسسة C M O, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Helesmes, فرنسا.

  7. COMPAGNIE D'EMBOUTISSAGE DE RECQUIGNIES SA

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE D'EMBOUTISSAGE DE RECQUIGNIES SA, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, تحديب الفولاذ والمعادن, ليّ الفولاذ والمعادن, و تحديب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Recquignies, فرنسا.

  8. DIC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة DIC TECHNOLOGY, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Denain, فرنسا.

  9. ETABLISSEMENTS BRUNO CLERC

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BRUNO CLERC, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  10. HEUILLE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة HEUILLE ET FILS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.