• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صنبرة صناعية

النتائج لأجل

صنبرة صناعية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. FONDERIE MECANIQUE LENSOISE

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MECANIQUE LENSOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات سباكة, عدد خاصة, و وصلات. ومقرها في Bully-Les-Mines, فرنسا.

  2. REG TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة REG TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات فراشة, صمامات للصناعة البحرية, و صمامات صناعية. ومقرها في Haubourdin Cedex, فرنسا.

  3. STAMI - ROBINETTERIE ET INSTRUMENTATION

    فرنسا

    المؤسسة STAMI - ROBINETTERIE ET INSTRUMENTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  4. SOTECH

    فرنسا

    المؤسسة SOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, و صناعة قطع صلب لا يصدأ بالآلات. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  5. NEGOTEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة NEGOTEC SARL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, صفائح وأنابيب, صنبرة صناعية, و خراطيم معدنية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STEMAT JANSEN

    فرنسا

    المؤسسة STEMAT JANSEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات هيدروكربونات ومشتقاتها, هيدروكربونات ومشتقاتها, تصنيع الصمامات, و صمامات. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  2. SOCOFRI - ROBINETTERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة SOCOFRI - ROBINETTERIE INDUSTRIELLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات تحكم. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  3. D+ROBINETTERIE

    فرنسا

    المؤسسة D+ROBINETTERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صناعة الصمامات. ومقرها في Mons En Pevèle, فرنسا.