• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة

النتائج لأجل

صحة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CARDIO DEFI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARDIO DEFI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تدريب على تأمين الحرائق. ومقرها في Annequin, فرنسا.

  2. SCEMED

    فرنسا

    المؤسسة SCEMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات مقاعد طبية لرفع الأشخاص. ومقرها في Loos, فرنسا.

  3. MEDIC'ALL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIC'ALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كراسي متحركة, أثاث طبي, و أجهزة طبية. ومقرها في Loos-Lez-Lille, فرنسا.

  4. SOLUMED

    فرنسا

    المؤسسة SOLUMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WWW.ESSENCE-BOX.FR

    فرنسا

    المؤسسة WWW.ESSENCE-BOX.FR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع جمال ورشاقة، معاهد غير طبية. كما تعمل في قطاعات منتج طبيعي, و روائح زيوت عطرية. ومقرها في Tilloy Lez Cambrai, فرنسا.

  2. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  3. CENTRE GRAY

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE GRAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مستشفيات وطبابة. كما تعمل في قطاعات طب الآشعة والعلاج بالأشعة. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  4. SYMMETRY MEDICAL POLYVAC

    فرنسا

    المؤسسة SYMMETRY MEDICAL POLYVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أوعية تعقيم بالبخار, معدات وماكينات للتعقيم, معدات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  5. MAISON SAINT VAAST

    فرنسا

    المؤسسة MAISON SAINT VAAST, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات خدمات اجتماعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, خدمات اجتماعية, و عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. ومقرها في Arras, فرنسا.

  1. VAL HAINAUT HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة VAL HAINAUT HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  2. COOPARTOIS COOPERATIVE H L M

    فرنسا

    المؤسسة COOPARTOIS COOPERATIVE H L M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Bully Les Mines, فرنسا.

  1. BIO CAMBRESIS

    فرنسا

    المؤسسة BIO CAMBRESIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. SECRETARIAT SOCIAL SECUREX

    فرنسا

    المؤسسة SECRETARIAT SOCIAL SECUREX, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ASS LOCALE AIDE DOMICILE EN MILIEU RURAL

    فرنسا

    المؤسسة ASS LOCALE AIDE DOMICILE EN MILIEU RURAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Ecoust St Mein, فرنسا.

  4. CTRE COM ACTION SOCIALE CAMBRAI

    فرنسا

    المؤسسة CTRE COM ACTION SOCIALE CAMBRAI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  5. LA CENTRALE MEDICALE

    فرنسا

  6. SOCIETE GESTION LOGEMENT ETUDIANT

    فرنسا

  7. ASS VALENCIENNOISE AIDE A

    فرنسا

  8. ASS AIDE DOMIC MILIEU RURAL

    فرنسا

  1. ASS NOEUXOISE POUR AIDE

    فرنسا

  2. MAISON ACCUEIL DU TRAVAILLEUR

    فرنسا

  3. EOLIENNES NORD-PAS DE CALAIS

    فرنسا

  4. HABITAT LOGEMENT IMMOBILIER

    فرنسا

  5. NORSYS SAS

    فرنسا

  6. TEMIS FRANCE

    فرنسا

  7. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  8. SPIRUPEP'S SPIRULINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spirupep’s Spiruline، هي مزرعة عائلية مر عليها أكثر من 65 ربيعًا، يديرها في يومنا هذا مزارعان شابان مفعمان بالطاقة! يُشكل راشيل وصمويل ثنائيًا من "المزارعين الخارقين" ويمثلون بفخر الجيل الثالث من هذه المغامرة الزراعية. تعتمد مزرعة السبيرولينا الخاصة بهم على نموذج بيئي متين وتعمل بنسبة 100% بالوقود الحيوي، بما يضمن الحد الأدنى من البصمة البيئية. لا يتوقف هؤلاء المبدعون الزراعيون عن ابتكار وإنشاء وتطوير منتجات تُبرز طحالبهم الصغيرة الثمينة، "السبيرولينا". السبيرولينا المصنوعة بعناية وخبرة حرفية، لها العديد من المزايا: وهي معروفة بخصائصها المضادة للأكسدة، ودعمها لعمل جهاز المناعة بكفاءة ومساعدتها في إدارة الوزن. نظرًا لمحتواها العالي من البروتين، تعتبر هذه الطحالب بالفعل "غذاءً خارقًا".

  9. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  10. LA SAVONNERIE DE LAURA

    فرنسا

    المؤسسة LA SAVONNERIE DE LAURA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, صحة وجمال، مستحضرات, انتاج الصابون, صابون, و مصبنة. ومقرها في Sangatte, فرنسا.